أعرب لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، سيرجي روبيرتو، عن رغبته في رؤية زميله الأسبق، ليونيل ميسي، يعود من جديد إلى قلعة "كامب نو" في الموسم المقبل.

ونجح روبيرتو في تسجيل هدف تعادل برشلونة في مباراة الكلاسيكو يوم أمس، الأحد، أمام ريال مدريد وقدم أداءً جيدًا للغاية في اللقاء الذي انتهى بفوز العملاق الكتالوني بنتيجة 2-1.

اقرأ أيضًا | تشافي: تفاجأت بتصريحات أنشيلوتي.. والعدالة تحققت بعد هدف كيسيه

ميسي ومبابي من مباراة رين

وتحدث الإسباني عن ميسي في تصريحات لصحفي إذاعة "راديو كتالونيا"، جيرارد روميرو، بعد انتهاء المباراة، وقال: "نحن نرحب بعودة ميسي بأذرع مفتوحة، من الذي لن يكون مستعدًا لعودته؟".

وتابع: "لا نريد التحدث كثيرًا لأن القرار في يد ميسي أو رئيس برشلونة أو المدرب، لكن بكل تأكيد نحن ننتظر عودته الآن".

وكان ميسي قد تعرض لحملة قوية من قبل جماهير باريس سان جيرمان من خلال صافرات استهجان هاجمت فيها الأرجنتيني قبل مباراة رين في بطولة الدوري الفرنسي يوم أمس، الأحد، والتي خسرها النادي الباريسي بنتيجة 0-2 على ملعب "حديقة الأمراء".

فما كان من ميسي إلا أن يتجاهل الذهاب للجماهير مع زملاءه بعد نهاية المباراة وخرج من الملعب بعد انتهاء اللقاء، وعلق روبيرتو على الأمر، وقال: "لا أتفهم سبب ما فعلوه، فهو يؤدي بشكل جيد مع باريس سان جيرمان منذ انتقاله، يسجل العديد من الأهداف ويصنع البعض الآخر".

وأضاف في النهاية: "ربما بسبب الإقصاء من دوري أبطال أوروبا، لكنه لاعب مذهل ولا يمكن أن تتم معاملته بمثل هذه الطريقة، إذا عاد إلى برشلونة سيتعامل معه الجميع بشكل جيد للغاية".