أعلن سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رحيل البرتغالي جوسيفالدو فيريرا من تدريب الفريق، اليوم الإثنين.

وكان "بطولات" قد كشف عن استقرار مجلس إدارة الزمالك على إقالة فيريرا من تدريب الفريق بعد توديع بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات.. طالع التفاصيل من هنا.

وقال وهدان خلال تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورت 1": "اجتمعنا اليوم لمناقشة مشاكل عديدة، وتم الاستقرار على التعاقد مع مدرب محلي وطني لخلافة فيريرا، وسيبني فريقًا خلال الخمسة أشهر القادمة لإعادة الحياة وكبرياء الزمالك داخل الملعب، وسيكون له شرف أن يدرب الزمالك".

وأضاف: "هناك توافق على اسم المدرب المصري والمستشار مرتضى، ولكن لن نفصح عن اسمه الآن".

وتابع: "نحن اخترنا المدرب الجديد بناءً على معايير أن يكون ابن النادي وحصد بطولات ولديه صبر وجلادة وأمل وإصرار ويستطيع تحمل المسؤولية، لأننا نريد أن نُعيد كبرياء الزمالك".

وواصل: "المدرب القادم لو أثبت نجاحًا سيستمر في قيادة الفريق بلا شك".

وأردف: "الرواتب لم تصرف منذ شهرين وهناك مشاكل في ألعاب أخرى، وتم حل حوالي 90% من المشاكل من خلال أموال صفقة إمام عاشور، وخلال 48 ساعة ستكون هناك أخبار تسر جماهير نادي الزمالك، وعلى اللاعبين أن يُقدروا قيمة القميص الأبيض".

وأكمل: "لدينا لائحة جزاءات في النادي، وسنناقشها لنرى كم سنخصم من اللاعبين، لأنه مثلما أعطيك حقك لا بد أن تعطيني حقي، نحن لم نتعاقد مع اللاعبين لكي يمثلون تمثيلا مٌشرفا".

وأتم: "المحترف خارج مصر لا يجب أن يأكل زيادة أو يسهر أو حتى يتدرب زيادة، لكن نحن في منطقة رمادية، وأنا أقول للاعبين أنتم في فرصة يتمناها أي شاب في عمركم، تحصلون على 5 أو 6 ملايين جنيه في السنة بمعدل راتب وزير في أكثر من سنة".