روى علي سمير المدير الفني لفريق غزل المحلة مواليد 2007 تفاصيل الاشتباكات التي حدثت بين فريقه ولاعبي الزمالك، في المباراة التي جمعت بينهما في دوري الجمهورية.

وقال علي سمير في تصريحات لفضائية "صدى البلد"، "مداخلة الماتش: "الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي، سجلنا هدفا وبعدها بـ 5 دقائق تعادل الزمالك، ثم سجلوا الثاني من ركلة جزاء".

وتابع: "لاعب الزمالك محمد عبد المقصود، قفز من غير أي سبب في وجه أحمد صلاح لاعب نادي غزل المحلة، وحدثت مشاحنات من جانب أسر اللاعبين والجهاز الفني، وحدثت أزمة كبيرة، فكيف تكون المباراة أمام الزمالك والحكم من منطقة القاهرة؟ كان يجب تعيين حكم من منطقة محايدة".

طالع أيضًا | الزمالك يعلن رحيل فيريرا وتعيين مدرب محلي

وأكد: "كان هناك سب وقذف من جانب الجهاز الفني للزمالك ضد لاعبي المحلة والفريق طوال اللقاء، انتظرنا سيارة الاسعاف وقتا طويلا ولم تكن موجودة، إذا كنا نلعب في مركز شباب ماذا كان سيحدث؟".

وأوضح: "لاعبنا أصيب بارتجاج في المخ وتهتك في اللثة العلوية و10 غرز من داخل وخارج الشفة وتورم بالفك، لم يكن يتذكر أي شيء، قمنا بعمل تقرير طبي ومحضر في قسم العجوزة، وحاليا بدأت حالته في الاستقرار".

وأكمل: "فريق الزمالك كان يضرب اللاعبين ونحن نحاول تفادي ذلك ومن تعرض للضرب لم يكن يشارك بالمباراة وكان احتياطيا".

واستكمل: "حازم إمام نائب رئيس قطاع الناشئين بالزمالك قال سيتم إيقاف اللاعب ومحاسبته واعتذر لنا لكن أين حقنا؟، هذه المباراة على مستوى الناشئين، أين سيارة الاسعاف؟، وكيف يبدأ الحكم المباراة بدونها؟".

ومن جانبه قال عصام مرعي مدير قطاع الناشئين بنادي الزمالك في تصريحات لفضائية "صدى البلد": "مدرب غزل المحلة كان مشدودًا جدًا لأنه مسؤول عن اللاعبين داخل أرضية الملعب".

وأشار: "قررنا إيقاف مدرب حراس مرمى الزمالك لأجل غير مسمى، والبداية كانت عند لاعب المحلة الذي ركل لاعب الزمالك بقدمه ومن ثم حدثت اشتباكات بين اللاعبين. لم يكن هناك شتائم، ولو تم إثبات في التحقيق تجاوزات أكبر من ذلك سيكون هناك قرارات أكبر على المخطئين".

واختتم: "أحترم إدارة غزل المحلة والجهاز الفني وأهم حاجة سلامة اللاعبين اياً كانت نتيجة المباراة والنتيجة".