كشف راديو "مونت كارلو" الفرنسي عن اقتراب المدير الفني لمنتخب السعودية الأول، هيرفي رينارد، من الرحيل بعد نهاية التجمع الدولي الحالي في شهر مارس.

ويدرب رينارد منتخب السعودية الأول منذ 4 سنوات تقريبًا، حيث بدأت في يوليو بعد فترة في منتخب المغرب الأول لمدة 3 سنوات أخرى، ولكن يبدو وأنه بصدد مغامرة أخرى مع بلده فرنسا.

اقرأ أيضًا.. ماركا: حيلة بين مصر والسعودية للتفوق على الملف الأوروبي في استضافة كأس العالم 2030

بحسب الإذاعة الشهيرة أن رينارد سيكمل التوقف الدولي الحالي مع السعودية وسيواجه منتخبي فنزويلا 24 مارس وبوليفيا 28 مارس ثم سينتقل لتدريب منتخب فرنسا للسيدات بداية من 30 مارس.

يعمل الفرنسي على إعلان القائمة الأولى له لمنتخب السيدات وكان يتابع في الأسابيع الماضية بدقة كبيرة أداء اللاعبات مع أنديتهن حتى يختار أفضل العناصر المتاحة من المباريات التي شاهدها لهن.

حتى الآن، لم يتوصل رينارد لاتفاق مع الاتحاد السعودي على إنهاء التعاقد ولكن المفاوضات تجري بشكل جيد بحسب التقرير وإذا حدث ذلك سينتقل إلى تدريب منتخب فرنسا للسيدات الذي سيتجمع أوائل أبريل المقبل.

ولم يحصل رينارد على أي بطولة مع السعودية خلال 4 سنوات ولكنه قدم مباريات جيدة على رأسها الفوز على الأرجنتين في كأس العالم قطر 2022 في الجولة الأولى من دور المجموعات بنتيجة 2-1.