استقر المدير الفني لمنتخب فرنسا الأول، ديديه ديشامب، على اختيار مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، ليكون هو القائد الجديد للديوك بعد اعتزال، هوجو لوريس.

كان لوريس هو القائد في السنوات الماضية، لكن حارس توتنهام أعلن اعتزاله الدولي النهائي بعد انتهاء بطولة كأس العالم قطر 2022 بخسارة اللقب أمام الأرجنتين بركلات الجزاء الترجيحية.

اقرأ أيضًا.. منتخب فرنسا يعلن استبعاد لاعب تشيلسي للإصابة

ديشامب

وبحسب صحيفة "لو فيجارو" الفرنسية أن قرار ديشامب باختيار مبابي قد أشعر مهاجم أتلتيكو مدريد، أنطوان جريزمان، بالإحباط الشديد والغضب في ذكرى ميلاده اليوم وإتمامه الثانية والثلاثين من العمر.

خسر جريزمان معركته مع مبابي الذي سيرتدي شارة القيادة في مباراة هولندا يوم الجمعة المقبل، مع انطلاق مشوار منتخب فرنسا في تصفيات كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

يلعب مهاجم أتلتيكو مدريد مع منتخب فرنسا منذ عام 2014، بينما كانت بداية مبابي مع الديوك في عام 2017، لكن أحلام جريزمان تبخرت بالفعل أمام مهاجم باريس سان جيرمان.

كان يحلم جريزمان بارتداء شارة قيادة منتخب فرنسا في الفترة الحالية وحتى يورو 2024، وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب قد يفكر في مدى إمكانية استمراره مع الديوك بعد هذا القرار.