كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مستعد لتجديد عقد سيرجيو راموس مدافع الفريق الأول، والذي من المفترض أن ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

راموس انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021 قادمًا من ريال مدريد، ولم يتمكن من اللعب أساسيًا في موسمه الأول بسبب الإصابة، لكنه أصبح من الركائز الأساسية للنادي الفرنسي خلال هذا الموسم.

صحيفة "كواترو" الإسبانية، أكدت أن باريس سان جيرمان مستعد لتجديد عقد سيرجيو راموس حتى صيف 2024، مع تخفيض راتبه، لرغبتهم في الاحتفاظ بأسطورة المنتخب الإسباني.

راموس من جانبه، لا يمانع الاستمرار في باريس سان جيرمان، حيث يرغب في مواصلة اللعب بالمستوى الأول في أوروبا، ولا يلتفت للعروض المقدمة له من الخليج وأمريكا.

لم يعرض النادي حتى الآن على راموس التجديد، في ظل مراجعة عقود اللاعبين وتحديدًا ميسي الذي يبدو أنه لن يستمر في صفوف النادي الفرنسي.

وسيتم تخفيض راتب اللاعب الإسباني لتقدمه في العمر، بعد أن اعتزل صاحب الـ36 عامًا دوليًا للتركيز بشكل أكبر مع باريس سان جيرمان، بسبب الإصابات التي تلاحقه.

النجم الإسباني خاض 28 مباراة هذا الموسم مع باريس سان جيرمان، من بينها 24 أساسيًا، لكنه خرج من دوري أبطال أوروبا مع العملاق الفرنسي أمام بايرن ميونخ الألماني.