علم خافي ميجيل، صحفي صحيفة "آس" الإسبانية، موقف تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، من اللاعبين المعارين إلى أندية مختلفة، من العودة إلى صفوف النادي الكتالوني الموسم المقبل.

والبداية كانت مع عبدالصمد الزلزولي، الجناح المغربي، المعار إلى أوساسونا، والذي بدأ 12 مباراة هذا الموسم، سجل هدفا وصنع هدفين آخرين، ويحظى بإعجاب المدير الفني الإسباني، ويدخل ضمن خططه للموسم المقبل.

وبالنسبة لإدارة النادي نفسها، فإن هناك إمكانية لبيع الزلزولي حال وصل عرض مناسب، وهم يعلمون أن سعره في سوق الانتقالات بين 25 و30 مليون يورو، ولن يتخلوا عنه بأقل من ذلك.

اقرأ أيضًا.. تشافي يكافئ لاعبي برشلونة بعد الفوز على ريال مدريد

أما المدافع الفرنسي كليمو لونجليه، المعار إلى توتنهام، ولديه عقدا مع برشلونة حتى 2026، فعليه البحث عن ناد جديد، حيث أنه لا يدخل ضمن خطط تشافي، وكذلك المدافع الأمريكي، سيرجينيو ديست المعار إلى ميلان، وينتهي عقده في يونيو 2025.

لا يختلف وضع أليكس كويادو كثيرا، المهاجم الشاب المعار إلى إلتشي، حيث سيتم النظر في إمكانية خروجه نهائيا، خاصة وأن عقده ينتهي في يونيو 2024.

وفيما يتعلق بـ نيكو جونزاليس، لاعب خط الوسط، والمعار إلى نادي فالنسيا، أكد ميجيل أن اللاعب يحظى بثقة الطاقم الفني، لكنهم يرون أنه لن يكون قادرا على اللعب أساسيا، والخطة أن يتم إعارته موسما آخر على أن يعود بعد نهاية الموسم القادم.