يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لبيع لاعبه البرتغالي ريناتو سانشيز، بعد عام واحد فقط قضاه داخل جدران النادي الباريسي، لكنه لم يحظ بموسم جيد.

وبحسب موقع "Min90"، فإن هناك منافسة شرسة من أندية الدوري الإنجليزي وعلى رأسها ليفربول للحصول على خدمات لاعب ليل السابق، صاحب الـ25 عامًا.

قضى سانشيز موسمًا رائعًا مع بنفيكا البرتغالي، قبل أن ينتقل إلى بايرن ميونخ في صيف 2016 بمبلغ 35 مليون يورو، وانتقل إلى سوانزي سيتي على سبيل الإعارة، ثم إلى ليل الفرنسي في صيف 2019، بمبلغ 20 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. إيكو تكشف ميركاتو ليفربول الصيفي: 4 راحلين و5 صفقات محتملة

نجح ريناتو في التألق مجددًا بقميص ليل، وحصل معهم على الدوري الفرنسي في معجزة كبيرة، ليخطف أنظار ميلان وباريس سان جيرمان، لينتقل في النهاية إلى الأخير، لكنه على أعتاب الرحيل بعد موسم واحد فقط.

سيواجه ليفربول منافسة قوية من عدة أندية إنجليزية وهي أستون فيلا ونيوكاسل يونايتد وتوتنهام وولفرهامبتون، للتعاقد مع ريناتو الذي يمتلك عقدًا حتى 2027 مع باريس سان جيرمان.

يدرس ليفربول الخيارات البديلة، للدولي الإنجليزي جودي بيلينجهام والذي يبدو الآن صفقة بعيدة المنال بحسب ما ذكرت عدة تقارير، وأن اللاعب يقترب من ريال مدريد أكثر.