يبدو أن لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بيدري، لن يكون قادرًا على المشاركة في مباراة الإياب بنصف نهائي كأس ملك إسبانيا أمام ريال مدريد على ملعب "كامب نو" لتصبح ورطة للمدرب، تشافي هيرنانديز.

ويلتقي برشلونة وريال مدريد يوم، 5 أبريل المقبل، في مباراة الإياب ببطولة الكأس، وكانت نتيجة الذهاب على ملعب "سانتياجو برنابيو" هي فوز العملاق الكتالوني بهدف نظيف.

وأصيب بيدري قبل شهر في ذهاب مباراة دور الـ16 أمام مانشستر يونايتد على ملعب "كامب نو" في الفخذ الأيمن وكانت المدة المقدر لغياب الإسباني شهر.

لكن لم يستطع بيدري أن يتعافى من إصابته والمشاركة في مباراة الكلاسيكو في الدوري الإسباني يوم، الأحد الماضي، والتي فاز برشلونة فيها بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضًا.. جوردي ألبا يعلق على إمكانية عودة ميسي إلى برشلونة ويعترف: رحيله صدمني

بيدري

لم يشعر بيدري بجاهزيته وقدرته على التواجد أمام ريال مدريد وتم استبعاده من المباراة على الفور ولكن بحسب ما نشرته شبكة "TV3" الكتالونية، لن يتواجد اللاعب أيضًا في كلاسيكو كأس ملك إسبانيا.

من المتوقع أن يستمر غياب بيدري عن تدريبات برشلونة والمباريات لمدة جديدة تتراوح ما بين 3 إلى 4 أسابيع جديدة، حيث أن شفاء اللاعب لا يتطور كما هو متوقع.

لا يرغب تشافي والجهاز الطبي لنادي برشلونة بالدفع باللاعب تحت أي ظرف دون التأكد 100% من سلامته حتى لا يخاطرون ويحدث انتكاسة جديدة تبعده عن الفترة المتبقية من الموسم الحالي.