يؤمن الفرنسي أدريان رابيو أن فريقه يوفنتوس قادر على التأهل لدوري أبطال أوروبا، رغم العقوبة المفروضة عليه، وتحدث عن الهدف المثير للجدل في مباراة البيانكونيري الأخيرة أمام إنتر ميلان بالدوري الإيطالي.

وتغلب يوفنتوس على إنتر بهدف دون مقابل قبل فترة التوقف الدولي الحالية، وشهد الهدف الذي أحرزه كوستيتش، جدلاً، لشكوك حول لمسة يد على رابيو أثناء تمرير الكرة لزميله الصربي، لكن الفار أكد صحة الهدف لاحقًا.

هدف فوز يوفنتوس على إنتر ميلان

وقال رابيو في تصريحاته لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية: "لقد فهمت كيف تسير الأمور في إيطاليا، عندما يكون هناك شيء مثير للجدل، يتحدثون عنه لفترة طويلة".

وأضاف: "أفهم أن كرة القدم مثل الدين في إيطاليا، لذلك فهي جزء مهم من حياة الناس، أنا أفهم سبب حديثهم كثيرًا عما يحدث على أرض الملعب".

تم خصم 15 نقطة من يوفنتوس في الدوري الإيطالي بسبب المخالفات المالية، لكن نابولي فقط هو من حصل على نقاط أكثر من السيدة العجوز في عام 2023، ويتراجع اليوفي بفارق سبع نقاط عن المراكز الأربعة الأولى.

واعترف رابيو قائلاً: "بدون العقوبة سوف نتأهل بالتأكيد لدوري الأبطال، ولكن بالنظر إلى سير الأمور، يمكننا حتى التأهل إذا استمرت العقوبة".

وأكمل: "أعتقد أنه يمكننا تحقيق ذلك، يمكننا الضغط على من هم في المقدمة وإذا فزنا بالدوري الأوروبي، فسيكون التأهل تلقائيًا".

وعن إنتر ميلان، أفاد لاعب وسط يوفنتوس: "بصراحة، أعتقد أنهم لم يكونوا أقوياء كما في الجزء الأول من الموسم، ولكن حتى بالمقارنة مع الموسم الماضي أو قبل عامين".

وأتم: "يوم الأحد كان لدي شعور بأنهم لا يتمتعون بنفس الثقة، ليس من قبيل المصادفة أنهم خسروا العديد من المباريات هذا الموسم".