أكد جون باندا، لاعب مالاوي أن منتخب بلاده أغلبه من اللاعبين المحترفين ولن يتأثر بحضور الجماهير المصرية في مواجهة الجمعة.

باندا لاعب الوسط البالغ من العمر 29 عامًا تصل قيمته التسويقية 150 ألف يورو ويلعب في صفوف فريق سونجو الموزمبيقي.

وقال اللاعب في تصريحات لـ"بطولات": "لن نتأثر بحضور الجماهير، لدينا مجموعة من اللاعبين المحترفين ومثلما سوف نلعب وسط جماهير مصر سوف نلعب وسط جماهيرنا الغفيرة الثلاثاء المقبل".

اقرأ أيضا..فيتوريا: منتخب مالاوي سيسبب لنا مشاكل.. وصُمت مثل اللاعبين اليوم

وتابع باندا: "نحن جاهزون لمواجهة مصر غدًا سواء بحضور جماهير أو لا، نحن جاهزون لتقديم كل ما لدينا ومستعدون للموت من أجل تحقيق نتيجة إيجابية".

واختتم حديثه: "لو نشعر بالخوف لما جئنا إلى مصر، لا يوجد فارق بالنسبة لنا سواء سوف نلعب ضد مصر أو أي منتخب آخر، لأن المباراة في النهاية هي عبارة عن 11 لاعبًا ضد 11 لاعبًا".

يذكر أن منتخب مصر يستضيف مالاوي الجمعة في التاسعة مساء على ستاد الدفاع الجوي ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الرابعة من التصفيات القارية.

ويلعب مصر خارج دياره أمام مالاوي في الإياب ضمن الجولة الرابعة من المجموعة يوم الثلاثاء المقبل.

وتشهد المجموعة الرابعة للتصفيات تواجد منتخبات غينيا وإثيوبيا إلى جانب مصر ومالاوي حيث يمتلك كل منتخب 3 نقاط من مباراتين من فوز وخسارة.

وكان منتخب مصر بدأ مشواره في التصفيات بالفوز على غينيا 1-0، قبل الخسارة على يد إثيوبيا 0-2 في حين حققت مالاوي الفوز بنتيجة 2-1 على إثيوبيا، وخسرت من غينيا 0-1.