يقترب نادي بايرن ميونخ الألماني، من إقالة جوليان ناجلسمان، المدير الفني للفريق، في مفاجأة غير متوقعة، وتعيين الألماني توماس توخيل، المدير الفني السابق لفريق تشيلسي.

وكشتف شبكة "سكاي سبورتس"، أسباب الإقالة المنتظرة الصادمة، والتي لم يتوقعها المدرب، حيث كان كل شيء يسير على ما يرام، خاصة في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. كانسيلو عن أنباء إقالة ناجلسمان: أتمنى أن يفوز توخيل بدوري الأبطال من أجلي هذا العام

أسباب إقالة ناجلسمان من بايرن ميونخ

1- خطوات قليلة كانت تفصل بين توخيل وبين تدريب ريال مدريد، وقررت إدارة بايرن ميونخ ألا تهدر الفرصة مرة أخرى (بعد 2018)، وبحسب التسريبات فإن الإدارة لم تكن لديها النية لإقالة ناجلسمان، لكنهم شعروا أن توخيل يمكن ألا يكون متاحا بنهاية الموسم.

2- باستثناء جمال موسيالا والذي تم تقديمه عن طريق فليك، لا يوجد أي موهبة في النادي تم تطويرها خاصة ماتياس تيل وريان جرافينبيرخ، وبدرجة أقل بول وانر وإبراهيموڤيتش.

3- رؤية الإدارة أن فرصة الفوز بالثلاثية (الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا) على المحك، خاصة قبل مباراتي بوروسيا دورتموند ومانشستر سيتي.

4- لم يخسر ناجلسمان غرفة الملابس بالكامل، لكنه لم يمتلك توافقا مع لاعبين كثر على المستوى الإنساني من ناحية التواصل، خاصة من اللاعبين الذين لم يتم الاعتماد عليهم أو كانوا يجلسون على مقاعد البدلاء.

يحتل بايرن ميونخ حاليا وصافة الدوري الألماني برصيد 52 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر بوروسيا دورتموند، كما تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وسيواجه مانشستر سيتي الإنجليزي.