رد خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، على سبب عدم تعاقد الأحمر مع لاعب في مركز المهاجم حتى الآن، رغم مُطالبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بذلك في وقت سابق.

وقال مرتجي في تصريحات عبر إذاعة "الشباب والرياضة": "الأهلي بالتأكيد يحتاج إلى مهاجم، لكن ليس معنى هذا أن الفريق لا يمتلك مهاجم، لا، نحن لدينا أفضل مهاجمين في مصر، وكنا نريد أن نضم لاعبًا جديدًا في هذا المركز خلال فترة الانتقالات الماضية، لكن في الشتاء الأمر يكون صعبًا لأن الأندية لا تُفضل ترك المهاجمين".

وبسؤاله عن سبب عدم التعاقد مع مهاجم منذ فترة طويلة، أجاب مرتجي: "مارسيل كولر تولى المسؤولية في شهر سبتمبر، وليس من وقت بعيد، والآن يُحضر بشكل أفضل وإن شاء الله سنضم مهاجمًا لكن لا أعرف جنسيته حاليًا".

طالع أيضًا | مدرب جنوب إفريقيا ينهال بالمديح على بيرسي تاو: قاد الأهلي بتميز في مونديال الأندية وبطولة إفريقيا

وأضاف: "هناك لجنة كرة ومشرفين على الملف، والكابتن محمود الخطيب هو المفوض، ومعه حسام غالي".

وشدد: "ثقتي عمياء في رئيس الأهلي محمود الخطيب، حصدنا بطولات كثيرة في الفترة الماضية، لكن المشكلة تكمن في أن القلعة الحمراء ولدت لتكون رقم واحد، والجماهير سقفهم مرتفع جدًا، حتى وصل الأمر أن الفريق كان مُطالب بالفوز على ريال مدريد وفلامنجو، وهذا يوضح قيمة المارد الأحمر".

وأردف: "جمهور الأهلي (طماع) ومن حقه ذلك، لأن النادي دائمًا هو الذي يُسعد الجماهير، ربنا سبحانه وتعالى جعله سبب أنه يسعد الحالة المزاجية للشعب المصري".

وتطرق للحديث عن كولر، قائلًا: "هو أعلى مدير فني بعد مانويل جوزيه، وأفضل بكثير من موسيماني، الأخير ربنا أكرمه وحقق بطولات لكن الأهلي تراجع كثيرًا لم يكن هناك تدريبات، لا أريد أن أتحدث عن السلبيات".

واختتم: "موسيماني حقق بطولات وانجازات، لكن مارسيل كولر مدرسة مختلفة وإجمالًا جميعهم مدربين محترمين".