استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الهلال السوداني التي تجمعهما في ختام منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني مساء السبت 1 من أبريل المقبل ضمن لقاءات الجولة السادسة من مرحلة المجموعات بالمسابقة القارية.

وعاد لاعبو الأهلي إلى التدريبات بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب العودة من الكاميرون، عقب الفوز على فريق القطن برباعية نظيفة، في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وقاد مارسيل كولر، المدير الفني مران الفريق بعد عودته من الإجازة التي حصل عليها، وعقد محاضرة للاعبين، تحدث خلالها عن العديد من الأمور المتعلقة بالاستعداد للمرحلة القادمة.

وكان كولر قد عاد إلى القاهرة خلال الساعات الماضية، بعد أن حصل على إجازة لعدة أيام عقب عودة بعثة الفريق من الكاميرون.

وعقد كولر اجتماعًا مع الطاقم المعاون له، لوضع خطة الاستعداد للارتباطات الخاصة بالمرحلة المقبلة، قبل أن يقود مران الفريق على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

طالع | العامري فاروق يزف نبأ سارًا لجماهير الأهلي قبل مواجهة الهلال

وأدى اللاعبون فقرات بدنية تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل الانتقال إلى الفقرات الفنية والخططية، بينما قاد ميشيل يانكون مران الحراس الذي شارك به الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير.

وغاب عن مران الفريق مجموعة اللاعبين الدوليين، حيث يتواجد بمعسكر المنتخب الوطني كل من محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي ومروان عطية ومحمود كهربا وأحمد عبد القادر، إلى جانب مشاركة علي معلول وبيرسي تاو وأليو ديانج في معسكرات منتخبات بلادهم.

كما تواجد الرباعي حمزة علاء ومحمد أشرف وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل في صفوف المنتخب الأولمبي.