علّق هاري كين، قائد منتخب إنجلترا، على فوزهم في مباراة اليوم أمام أوكرانيا في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا.

واستضاف ملعب "ويمبلي" مباراة المنتخبين في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024، حيث فازت إنجلترا بهدفين دون رد.

وقال هاري كين في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد كان أسبوعًا مميزًا حقًا، بدأ الأمر خلال مواجهة إيطاليا وتحطيم الرقم القياسي والفوز، كانت ليلة سحرية".

وسجل هاري كين هدفًا خلال الفوز على إيطاليا، 2-1، وتجاوز عدد أهداف واين روني مع منتخب إنجلترا.

وأضاف: "بعد ذلك فزنا على أوكرانيا، هذا ما جعلنا في وضع رائع في التصفيات، لقد كان هذا الأسبوع مثاليًا".

وواصل: "لقد كان الأمر جنونيًا خلال الأيام القليلة الماضية، كان والدي وأخي في نابولي، لذلك شاركت تلك اللحظة معهم، كان لدي زوجتي وأطفالي هنا اليوم وتلك ذكريات ستبقى معي دائمًا".

وأردف: "أنا فخور بالأولاد لاستمرار تركيزهم وإنجاز المهمة، إنه يظهر نوع الفريق الذي نحن عليه، شعرنا جميعًا بخيبة أمل بعد كأس العالم ولكن ما يتعين عليه الفريق الجيد هو العودة، لقد قدمنا أدائين رائعين وهذا يظهر عقلية الفريق".

واستكمل: "من الواضح أن هناك الكثير من الأمور التي تجري في توتنهام لكنني استمتعت حقًا هذا الأسبوع مع إنجلترا، هذا هو الشيء الأكثر أهمية والآن حان الوقت للعودة إلى فريقي".

ويقصد هاري كين بذلك ما يدور في توتنهام حول مستقبل المدرب أنطونيو كونتي وإمكانية الإطاحة به بسبب التصريحات النارية التي أدلى بها مؤخرًا ضد لاعبي الفريق.