أعرب هشام يكن نجم الزمالك السابق، عن أسفه الشديد لخسارة الفريق بثلاثية دون رد مساء اليوم الأحد أمام البنك الأهلي، في إطار الجولة الـ16 من كأس الرابطة المصرية لموسم 2022-2023.

المباراة أقيمت على ملعب استاد المقاولون العرب في خضم منافسات دور الـ16، ليخسر الفارس الأبيض بطاقة صعوده للدور ربع النهائي.

وقال هشام يكن في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "بوكس تو بوكس": "الزمالك تعاقد مع لاعبين من أندية لا تنافس على البطولات، وبالتالي فإن بعض العناصر معتادبن على عدم الانتصارات والخسارة في مباريات كثيرة، كما أن الفريق افتقد لعدة عوامل منها القدرة الفنية على إدارة المباريات، واللاعبون ليس لديهم الحماس الكافٍ لأنهم لم يعتادوا على المنافسة".

طالع | بالفيديو | البنك الأهلي يطيح بـ الزمالك من كأس الرابطة بثلاثية نظيفة

وأضاف: "الزمالك فرط في لاعبين مميزين كانوا يمتلكون شخصية، ويتحملون الضغوط، وقدموا أداء جيدًا في الموسم الماضي، وكان آخرهم إمام عاشور الذي رحل عن النادي رغم كونه عنصرًا أساسيًا".

وأكمل: "هناك بعض اللاعبين في أنديتهم يظهرون بشكل جيد، وعندما ينتقلون للزمالك لا يقدمون نفس المستوى لافتقادهم الشخصية المطلوبة وأجواء المنافسة على البطولات، جميع اللاعبين لم يُعد يفرق معهم الخسارة، هناك لاعبون كان أقصى طموحهم اللعب في الزمالك، مع أنهم كان من المفترض أن انضمامهم للفريق الأبيض يكون بداية المشوار واللعب في المنتخب المصري".

واختتم: "حتى الآن لا أصدق أن نادي الزمالك دفع كل هذه الأرقام المالية في جلب اللاعبين ودفع هذه الرواتب المالية الكبيرة وهم لم يقدموا المستوى المطلوب".