كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية عن وجود عقبة أمام إدارة نادي ريال مدريد إذا ما فكروا في التعاقد مع المدرب الشاب، جوليان ناجلسمان، بعد رحيله قبل أيام عن بايرن ميونخ.

وأعلن بايرن ميونخ عن رحيل ناجلسمان بسبب سوء النتائج الفنية وعين النادي الألماني البديل على الفور وهو توماس توخيل الذي كان بلا نادٍ عقب الرحيل في الأشهر الأخيرة من العام الماضي من تشيلسي حتى يونيو 2025.

وبحسب التقرير أن ناجلسمان أحد المرشحين لتدريب ريال مدريد حال رحيل، كارلو أنشيلوتي، وانتقاله لتدريب منتخب البرازيل خاصة وأن المدرب الألماني كان مرشحًا من قبل في عام 2018 لقيادة الملكي.

اقرأ أيضًا.. نادِ إنجليزي يخطط للتعاقد مع ناجلسمان بعد إقالته من بايرن ميونخ

أنشيلوتي

هناك بعض المدربين الآخرين على رادار ريال مدريد مثل ماوريسيو بوتشيتينو أو مارسيلو جاياردو ولكن إذا استقر الفريق الإسباني على ناجلسمان عليه دفع مقابل مادي لنادي بايرن ميونخ.

واتفق ناجلسمان على بند مع بايرن ميونخ إذا أراده أي نادٍ قبل 30 يونيو سيدفع مبلغ غير معروف بالتحديد في الوقت الحالي، وبالتالي، فهو عقبة أمام أي نادٍ يريد الحصول على خدمات المدرب.

الجدير بالذكر أن ناجلسمان كان سبب رفضه المعلن من جانبه لتدريب ريال مدريد هو أنها لم تكن الخطوة المثالية في مشواره التدريبي عندما كان في هوفنهايم وشعر بأنه يحتاج لمزيد من الخبرات.