أعرب المدير الفني لمنتخب مالاوي الأول، ماريو مارينيكا، عن أمله في استغلال عاملي الأرض والجماهير لتحقيق الفوز على حساب منتخب مصر في الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

وتستضيف مالاوي منافستها مصر على ملعب "بينجو" في العاصمة "ليلونجوي" يوم غدًا، الثلاثاء، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الموريتاني، بيدا دحاني.

وكانت مالاوي قد خسرت يوم الجمعة الماضي، أمام مصر بهدفين نظيفين أحرزهما محمد صلاح وعمر مرموش وبالتالي تصدر الفراعنة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن غينيا.

اقرأ أيضًا | أحمد حجازي: جاهزون لمواجهة مالاوي.. وهدفنا تحقيق الفوز بأي مباراة

منتخب مصر

وتواصل "btolat.com" مع مارينيكا للحديث عن أسباب الخسارة في المباراة الأولى، وقال: "لقد فاجأنا أسلوب منتخب مصر قليلًا مع المدرب الجديد وهو ما أفقد بعض اللاعبين التركيز قليلًا".

واتفق المدرب مع تصريحات قائد مالاوي، جون باندا، مع "btolat.com" صباح اليوم، وقال: "اعتقد أنه كان هناك احترام أكثر من اللازم لمنتخب مصر في مباراة الجمعة ولكننا نتعلم من أخطائنا".

وعن مباراة الغد: "نأمل أن نستفيد من عاملي الأرض والجمهور بأفضل طريقة ممكنة لتحقيق الفوز وإسعاد الشعب المالاوي".

وجاهزية اللاعبين: "هناك بعض اللاعبين غير الجاهزين، لكن ليس هناك وقت لإضافة أسماء جديدة علينا فقط أن نركز مع من معنا في القائمة لتحقيق نتيجة إيجابية".