كشف خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة ورئيس بعثة منتخب مصر في مالاوي، تفاصيل اجتماع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي مع مسؤولي الجبلاية.

وقال الدرندلي في تصريحات لفضائية "صدى البلد": "محمد صلاح لم يتحدث في اجتماعه معنا عن مكافآت لاعبي المنتخب، بل كان يتحدث عن كيفية تطوير عقود اللاعبين واستقرارهم مع أنديتهم، المكافآت بسيطة جدًا ونُدبرها في الوقت الحالي".

وعن مباراة منتخب مصر ومالاوي، المقرر إقامتها عصر اليوم الثلاثاء، قال: "الطقس جيد ومن المحتمل أن تهطل أمطار، أرضية الملعب جيدة، وفندق الإقامة جيد جدًا، والسفارة المصرية تُساعدنا كثيرًا، الجالية المصرية قليلة ولكنها حضرت للتدريبات ودعمت اللاعبين".

طالع أيضًا | اتحاد الكرة يوضح حقيقة تأجيل الدوري بسبب مشاركة المنتخب الأولمبي في أمم إفريقيا

وتابع: "هناك مجموعة من اللاعبين سيصومون خلال المباراة وآخرين لا، سنعرف ذلك خلال وجبة السحور، واللاعبون هم أصحاب القرار، العودة إلى مصر ستكون عقب المباراة مباشرة بعد أن نتناول وجبة الإفطار".

منتخب مصر يواجه مالاوي، في الثالثة عصر اليوم، على استاد بينجو الدولي، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2024.

وأكد: "لا نركز في من يفوز في مجموعتنا، نركز في الأداء الذي نقدمه فقط، ومحمد صلاح يقوم بدور كبير جدًا مع اللاعبين، وهو قائد بالفعل".

وأشار: "فيتوريا المدير الفني لـ منتخب مصر يشعر بالراحة بعد الفوز بأول مباراة رسمية، وسعيد بأداء اللاعبين ويُصحح أخطاءهم".

وأوضح: "نحن ملتزمون بتعاقداتنا في ظل الظروف التي يمر بها العالم كله وأزمة ارتفاع سعر الدولار، نحن ننحت في الصخر، المهمة صعبة ولكن هدفنا تطوير الكرة المصرية واستعادة منتخب مصر لمكانته الطبيعية، لدينا خطة جيدة جدًا لكن الأهم أن يصبر علينا الجمهور".

واختتم: "لن نختار مدربين للمنتخبات من خلال المجاملات، لكن عن طريق المعايير وأسلوب علمي، ستكون هناك لجنة تضع معاييرًا، سنختار مدير فني جديد لمنتخب الناشئين، ونتابع موقف انسحاب المغرب ولو حدث سنكون مستعدين للمشاركة في كأس أمم إفريقيا".