يرى أندريا بيرلو أسطورة الكرة الإيطالية، والمدير الفني الحالي لفريق فاتح قراجمرك التركي، أن كارلو أنشيلوتي ليس أفضل مدرب إيطالي في الوقت الحالي.

بيرلو لعب تحت قيادة أنشيلوتي عندما كان الثنائي في ميلان، وحققا سويًا العديد من البطولات، وساهم كارلو في تكوين أندريا الذي يعتبره البعض أفضل وسط ملعب في تاريخ إيطاليا.

لكن أندريا بيرلو في تصريحاته لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، يرى أن أليجري وكونتي وكذلك مارشيلو ليبي، أفضل من كارلو أنشيلوتي.

وقال بيرلو: "أنشيلوتي حقق انتصارات كبيرة في كرة القدم أكثر من أي شخص آخر وفي جميع البطولات. ولكن لا يمكنك أن تجعله متقدمًا في التصنيف على ليبي أو كونتي أو أليجري، إنهم مختلفون عنه، هناك قواعد أخرى يجب النظر إليها".

طالع أيضًا.. "اسم جديد".. كاسانو ينصح ريال مدريد بخليفة أنشيلوتي

وعن المدرب الأفضل بعيدًا عن إيطاليا، قال: "جوارديولا فريد من نوعه، يحب دائمًا الابتكار، ومع ذلك، كرة القدم أصبحت جسدية أكثر من السابق، وعليك مواكبة كل شيء".

وعن فترته في يوفنتوس: "أنا أبحث دائمًا عن الأفضل، أتعلم من الجميع، وأقوم بتجميع كل التجارب التي خضتها مع المدربين، وحتى عندما كنت في يوفنتوس".

وواصل: "لقد عرضوا علي بالفعل التجديد، لكن كان من الأفضل الحديث في نهاية الموسم، وفي النهاية لم أجدد، وتم انهاء كل شيء. لكنها كانت تجربة مفيدة للغاية بالنسبة لي".

واختتم: "لا يزال الاحترام والتقدير متبادلا بيني وبين أندريا أنييلي، ولكن يجب النظر إلى أن الخطط تتغيّر كل يوم، ولا تعرف ما سيحدث، لكنني أتمنى التوفيق لـ يوفنتوس من كل قلبي مع أليجري".