يرى محمد عبد الواحد لاعب الزمالك السابق ومدرب البنك الأهلي، أن هناك عناصر في الكتيبة البيضاء لا تستحق البقاء في النادي، مُشددًا على أن الجماهير وصلت لمرحلة صعبة بسبب هزائم الفريق المتتالية في كل البطولات.

وقال عبد الواحد في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" على قناة "Etc": "جمهور الزمالك وصل لمرحلة صعبة بسبب الخروج من البطولات والهزائم المتتالية، النادي يعيش فترة عصيبة".

وتابع: "أتوقع رحيل عدد كبير من لاعبي الزمالك مع نهاية الموسم، لن أتحدث عن أي اسماء حتى لا يغضب مني أحد، لكن معظم الصفقات الجديدة ليست على المستوى، وهناك لاعبين آخرين من القدامى كان يجب رحيلهم".

طالع أيضًا | ضياء السيد: لاعب الزمالك يستحق فرصة التواجد في منتخب مصر.. والشناوي يلعب مصاباً

وأضاف: "أحمد بلحاج كان لاعبا جيدا في أسوان، لكن حتى الآن لم يتأقلم مع الزمالك الذي لا يمتلك رفاهية الوقت".

وواصل: "كنت أتمنى أن ينضم عبدالله السعيد لنادي الزمالك، وإبراهيم عادل ومحمد حمدي الظهير الأيسر، ومحمود حمادة لاعب فاركو، وأفضل أن يبقى دونجا ويرحل عمرو السيسي".

وأردف: "يجب أن يرحل محمد عبدالغني ومصطفى الزناري عن نادي الزمالك، بعد تراجع مستواهما، والإبقاء فقط على الونش وحسام عبدالمجيد ومحمود شبانة والتعاقد مع مدافع، كما أن مصطفى شلبي لم يقدم المستوى المأمول حتى الآن مع الفريق، وأعتقد أنه لازال في حاجة لفرصة أكبر لتقديم المستوى الأفضل الذي كان عليه نادي انبي".

وأشار: "لو الزمالك تعاقد مع ظهير أيمن، يجب أن يرحل حمزة المثلوثي، لأن عليه علامات استفهام كثيرة، فهو لاعب أجنبي مقيد وموجود بالنادي ولم يقدم الإفادة الكبرى للفريق، وظهر فقط عندما كان يلعب كمساك ثالث مع فيريرا".