علق عمرو الحديدي نجم الأهلي السابق، على فوز منتخب مصر أمام مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا، مشيرًا إلى أن روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، لعب بجرأة هجومية.

وفاز منتخب مصر على نظيره مالاوي برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء في الجولة الرابعة من تصفيات الكان.ِ

وقال الحديدي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "etc": "فيتوريا لعب بجرأة أمام مالاوي، على عكس المدربين السابقيين للمنتخب مثل كارلوس كيروش وهيكتور كوبر وأجيري، شعرت بتطور المنتخب معه".

وتابع: "أيضًا الأداء الجماعي للاعبين ظهر بشكل جيد، وطارق حامد سجل هدفا رائعًا وشعرنا بوجود رغبة هجومية لديه عكس ما كان يحدث من قبل، ومحمد هاني أكثر من رائع ويجب توجيه الشكر إلى مارسيل كولر مدرب الأهلي".

وأردف: "أيضًا بيرسي تاو ارتفع مستواه فرديًا وجماعيًا، واصبح إيجابيًا، بعدما صبر عليه المدرب وقام بتجهيزه ليظهر بهذا الأداء الجيد، وظهور لاعبي الأهلي في منتخبات مصر الأول والأولمبي شيء إيجابي للغاية في الفترة الحالية".

وأوضح: "روي فيتوريا أعطى انطباعًا جيدًا للاعبين بالقدرة على الفوز أمام أي منافس داخل وخارج مصر، وهو ما حدث أمام بلجيكا في اللقاء الودي، ومباراتي مالاوي".

وزاد: "والجانب الدفاعي يعمل به فيتوريا بتركيز شديد، في وجود أحمد حجازي ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ومحمد حمدي".

طالع أيضًا.. محمد صبحي: أتمنى الشفاء للشناوي.. وضغط الجماهير لا يزعجني

واختتم: "من وجهه نظري أن محمد صبحي هو الحارس رقم 2 في مصر بعد محمد الشناوي، والمدير الفني روي فيتوريا هو من يختار بعد التنسيق مع مدرب الحراس، وهناك رؤية واضحة بالنسبة للمدرب كل لاعب له بديله".