ما زال جودي بيلينجهام، نجم وسط فريق بوروسيا دورتموند، حائرًا ولم يحدد الفريق الذي سينتقل إليه الصيف المقبل، في ظل تنافس عدة أندية للحصول عليه، ومنها ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي.

صاحب الـ19 عامًا، أبدى رغبته في اللعب لريال مدريد، لكن بيئته وأهله يفضلون الذهاب إلى ليفربول، لكن من الممكن أن يواجه النادي الإنجليزي عقبة عدم اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

عائلة بيلينجهام تُفضل العودة إلى إنجلترا، لكن القرار النهائي سيكون للاعب نفسه والذي بحسب التقارير يميل إلى الانتقال إلى ريال مدريد، وسيتخذ قراره خلال الأسابيع المقبلة.

وقال أسطورة ليفريول وريال مدريد السابق، ستيف ماكمانامان في تصريحات نشرها موقع ليفربول إيكو: "لأكون صريحًا للغاية، أعتقد أن الأمر كله يتعلق بما إذا كان ليفربول سيتأهل لدوري أبطال أوروبا العام المقبل أم لا".

وأضاف: "خرج ليفربول من دوري أبطال أوروبا في دور الـ16 على يد ريال مدريد، ونتيجة لذلك، فقدوا بعض الأموال، الفشل في الوصول إلى نصف النهائي أو نهائي دوري أبطال أوروبا يمكن أن يكلف النادي ما بين 20 و30 مليون جنيه إسترليني".

وتابع: "إذا لم يتأهلوا لدوري الأبطال، فهناك 50 مليون جنيه إسترليني أخرى من أموال الجائزة التي لن تكون متاحة لهم وهذه مشكلة، إذا حدث ذلك، فإن حقيقة أنهم لن يلعبوا في دوري أبطال أوروبا ستكون مشكلة كبيرة أخرى".

اقرأ أيضًا.. تقارير: نيوكاسل مهتم بضم لاعب ليفربول في الانتقالات الصيفية

وأكمل: "حتى الآن، يلعب بيلينجهام في دوري أبطال أوروبا كل عام مع بوروسيا دورتموند، لا توجد طريقة تجعله يرغب في الذهاب واللعب في الدوري الأوروبي لأنه سيريد اختبار نفسه ضد الأفضل".

وواصل: "يجب أن يكون ليفربول في دوري أبطال أوروبا إذا أرادوا جلب اللاعبين الذين يبحثون عنهم، إذا دخلت في حرب مزايدة على بيلينجهام، فأنا أعتقد أن ليفربول سيخسر، سيكون لدى مانشستر سيتي وريال مدريد المال أكثر من ليفربول".

واختتم: "يجب أن يرغب بيلينجهام حقًا في القدوم إلى ليفربول إذا لم يكن الريدز في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فأنا لا أراه قادمًا على الإطلاق".