كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن نادي آرسنال يرغب في التعاقد مع أحد مدافعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بعد نهاية الموسم الحالي بطلب من المدرب، ميكل أرتيتا.

وبحسب التقرير يرد آرسنال ضم مدافع برشلونة المنبوذ، إريك جارسيا، والذي ينتهي عقده في قلعة "كامب نو" في يونيو 2026، لكن اللاعب لا يشارك في العديد من المباريات مع، تشافي هيرنانديز.

اقرأ أيضًا.. 4 أندية إنجليزية تترقب مصير فاتي مع برشلونة

يريد متصدر الدوري الإنجليزي الحالي استغلال وضع جارسيا وإقناعه بالعودة مرة أخرى إلى إنجلترا، خاصة أن هناك العديد من زملائه السابقين في مانشستر سيتي مع آرسنال مثل جابريل جيسوس وألكسندر زينتشينكو بالإضافة إلى أرتيتا الذي كان يعمل مساعدًا للمدرب، بيب جوارديولا.

اريك جارسيا

هذه ليست المرة الأولى التي يسعى فيها آرسنال للتعاقد مع جارسيا، لكن هناك تفاؤلاً في النادي بشأن موافقة برشلونة تلك المرة عكس الميركاتو الصيفي الماضي.

وهناك رغبة من برشلونة في ضم مدافع أتلتيك بلباو، إينيجو مارتينيز، وبالتالي لن يكون هناك حاجة لخدمات جارسيا من وجهة نظر الصحيفة الشهيرة وأيضًا لن يكون بمقدور اللاعب الانتظار لموسم آخر على مقاعد البدلاء.

الجدير بالذكر أن آرسنال يريد أيضًا خطف صفقة برازيلية من برشلونة وهي مهاجم أتلتيكو باناراينس، فيتور روكي، الذي يرغب في الانتقال إلى "كامب نو" ولكن والده ووكيله يرغبان في انتقاله إلى الدوري الإنجليزي لما له من مستقبل مبهر.