بدأ رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، التحرك بالفعل قبل أسبوعين من أجل تمديد عقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم الحالي، تشافي هيرنانديز، بعد النتائج الجيدة في الموسم الحالي.

هناك اقتناع من قبل لابورتا بأن تشافي هو المدرب المثالي للفريق الكتالوني في السنوات المقبلة ويريد الاحتفاظ به لأكثر عدد من السنوات ويمدد تعاقده لمدة موسمين آخرين.

وينتهي عقد تشافي مع برشلونة في يونيو 2024، وقدم لابورتا بالفعل عقدًا أمام المدرب الشاب حتى يونيو 2026 ليستمر المشروع الرياضي الجديد في قلعة "كامب نو".

اقرأ أيضًا.. رد فعل فاتي بعد تصريحات والده الهجومية ضد برشلونة

لابورتا

عقد لابورتا جلسة مع تشافي بعد نهاية مباراة الكلاسيكو الماضية في بطولة الدوري الإسباني والتي انتهت بفوز البلوجرانا القاتل 2-1 في الدقائق الأخيرة، لكن المدرب كان له وجهة نظر أخرى.

يرى تشافي أنه من الأفضل الانتظار حتى نهاية الموسم للتركيز على المباريات المتبقية وأن تكون الإدارة على ثقة كاملة بالتجديد وفقًا للنتائج المحققة والألقاب التي حصل عليها الفريق.

الجدير بالذكر أن برشلونة يتصدر جدول بطولة الدوري الإسباني بفارق 12 نقطة عن ريال مدريد الوصيف ومازال ينافس على بطولة كأس ملك إسبانيا إلى جانب حصوله في يناير على لقب كأس السوبر الإسباني.