وجه مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، فيرجيل فان دايك، رسالة نارية إلى مواطنه ومدافع مانشستر سيتي، ناثان آكي، قبل مباراة الفريقين في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتلقي ليفربول ومانشستر سيتي على ملعب الأخير "الاتحاد" يوم، السبت المقبل، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم، سيمون هوبر.

اقرأ أيضًا.. ميرور: محمد صلاح وجه رسالة تحذير قوية إلى مانشستر سيتي

ناثان اكي مدافع مانشستر سيتي

وقال فان دايك في تصريحات نقلتها شبكة "ليفربول إيكو": "علاقتي قريبة للغاية مع آكي، نحن نعيش بالقرب من بعضنا البعض، كذلك عائلاتنا ونرى بعضنا البعض كل أسبوع".

وأضاف: "أداء ناثان كان رائعًا على مدار الموسم الحالي، لكنه ما زال شخصًا متواضعًا، وجوده مهم وضروري لمنتخب هولندا ومانشستر سيتي، أداءه ثابت المستوى وهو أمر صعب للغاية أن يحققه أي لاعب بالتأكيد".

وتابع: "سعيد بالمستوى الذي وصل إليه لأنني أرى ما يفعله آكي في الكواليس بالتدريبات، يوم السبت، من المحتمل أن يواجه محمد صلاح (كظهير أيسر)، نأمل أن تكون النتيجة جيدة لنا، لأن ستكون هناك معركة وحرب على أرض الملعب، بعد ذلك تعود الصداقة مرة أخرى لأن هناك أشياء أكثر أهمية في الحياة من كرة القدم".

واختتم: "المباراة ستكون مختلفة عما كانت عليه في المواسم الماضي، الناديان في وضعين مختلفين فهم ينافسون على اللقب ونحن نحاول الوصول إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل ولدينا مباريات صعبة أخرى أمام تشيلسي وآرسنال، سيكون أسبوعًا مثيرًا بالنسبة لنا".