أكد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، جاهزية فريقه لمباراة الهلال السوداني غدا وقدرته على تحقيق الفوز باللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويلاقي الأهلي منافسه الهلال ضمن منافسات الجولة السادسة من مواجهات المجموعة الثانية للمسابقة القارية، وذلك على ملعب استاد القاهرة.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي اليوم: "سعيد بالمباراة غدًا أمام الهلال وسعيد أكثر بالحضور الجماهيري وهذه أول مباراة سنخوضها في هذا الحضور الجماهيري الكبير، ونجحنا في الاستعداد الجيد للمباراة وقادرين على تحقيق التأهل".

وأكمل: "هناك مباريات عديدة تم التدوير بين ثلاثي الدفاع محمد عبد المنعم ورامي ربيعة وياسر ابراهيم ولن يؤثر علينا غياب محمود متولي، وأنا غير قلق بغياب أي لاعب عن التشكيل كل لاعب سيشارك متأكد أن يكون لديه الحافز لتقديم أكثر ما لديه".

وتابع: "نعرف أهمية المباراة وموقفنا واحد لابد من الفوز بهدف وحيد أو بفارق هدفين، وسنحارب لآخر دقيقة من أجل الفوز وكل فرد في الفريق سيعمل على تحقيق الهدف وهو الفوز".

وأردف: "سعيد بوجود الجمهور بهذه الكثافة والكرة للجمهور والجماهير هي من تشجع المباريات، ونعلم أن الجمهور سيكون دافع لنا لتحقيق هدفنا وسيحاربون من أجل فوزنا وكل ذلك في إطار الروح الرياضية".

طالع | مدرب الهلال: لا أخشي الحضور الجماهيري في مباراة الأهلي.. وجئنا من أجل الصعود

وبشأن برونو سافيو لاعب الفريق، أوضح: "إصابة سافيو كانت سبب غيابه في الفترة الماضية والموضوع بسيط للغاية، لأن اللاعب كان يعاني من الآلام في الركبة وحاول العودة للمباريات لكن عادت إليه الإصابة".

وواصل مدرب الأهلي: "سافيو شارك في 5 تدريبات ولكن هناك عناصر أخرى نفكر فيها في المباراة وعقب المران اليوم سنحدد موقفه من المشاركة في المباراة".

واختتم: "أعلم أن فلسفة الأهلي هي الفوز في كل مباراة وخلال بعض المباريات المنافس يكون أفضل مننا ولكن هدفنا دائما الفوز ونبذل كل ما لدينا من أجل ذلك".