قد يمثل شهر أبريل فترة حاسمة بالنسبة لنادي برشلونة في الموسم الحالي، 2022/23، خاصة مع ابتعاده بصدارة الدوري الإسباني عن ريال مدريد.

ويمتلك برشلونة في الوقت الحالي 68 نقطة في المركز الأول، بفارق 12 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

ويأمل برشلونة مواصلة الفوز في مبارياته خلال شهر أبريل، من أجل الاقتراب من لقب الليجا، وربما حسمه مبكرًا، حال تعثر غريمه في مبارياته.

اقرأ أيضًا.. تشافي يحدد موعد اجتماعه مع ميسي لمناقشة عودته إلى برشلونة

كذلك يمكن لـ برشلونة الاقتراب من حسم لقب ثانِ في الموسم الحالي، خلال شهر أبريل، حيث سيواجه ريال مدريد في إياب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وكان برشلونة قد فاز في مباراة الذهاب، على ملعب "سانتياجو برنابيو" بهدف دون رد.

مباريات برشلونة في شهر أبريل

برشلونة وإلتشي، الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني، ملعب "مانويل فاليرو"، السبت 1 أبريل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

برشلونة وريال مدريد، إياب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، الأربعاء 5 أبريل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

برشلونة وجيرونا، الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني، ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، الإثنين 10 أبريل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

برشلونة وخيتافي، الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني، ملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز"، الأحد 16 أبريل، في تمام الساعة 4:15 عصرًا بتوقيت القاهرة.

برشلونة وأتلتيكو مدريد، الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني، ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، الأحد 23 أبريل، لم يُحدد التوقيت بعد.

برشلونة ورايو فاييكانو، الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني، ملعب "كامبو دي فوتبول"، الأربعاء 26 أبريل، لم يُحدد التوقيت بعد.

برشلونة وريال بيتيس، الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني، ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، الأحد 30 أبريل، لم يُحدد التوقيت بعد.