كشفت تقارير صحفية ألمانية، أن نادي بايرن ميونخ يستهدف التعاقد مع الدولي الفرنسي راندال كولو مواني، لاعب إنتراخت فرانكفورت، ليدخل في صراع قوي مع العديد من الأندية الأوروبية الأخرى.

كولو مواني بعد تألقه في بطولة كأس العالم الماضية مع المنتخب الفرنسي، أصبح هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى، في مقدمتها مانشستر يونايتد وليفربول من إنجلترا.

صحيفة "سبورت 1" الألمانية، أكدت أن بايرن ميونخ دخل الصراع لضم المهاجم الفرنسي، واللاعب أيضًا معجب بطموح النادي وكذلك بتواجد العديد من اللاعبين الفرنسيين في تشكيلة العملاق البافاري، وعلاقته القوية بـ أوباميكانو قد تكون سببًا لانتقاله إلى ملعب أليانز أرينا.

طالع أيضًا.. توخيل: تشيلسي قرر إقالتي في 3 دقائق والصدمة تؤلمني حتى الآن

بايرن ميونخ حتى الآن لم يقدم أي عرض رسمي، خاصة بعد رحيل ناجيلسمان وتولي توماس توخيل تدريب الفريق، حيث يريد التعرف أولًا على فريقه الحالي بدلًا من التفكير في التعاقدات الجديدة.

فرانكفورت يطلب 100 مليون يورو للتخلي عن الموهوب الفرنسي، والذي لا يزال لديه عقد حتى 2024، ولكن حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لـ بايرن ميونخ، ينتظر إعطاء توخيل الضوء الأخضر له، من أجل المفاوضات مع إنتراخت فرانكفورت لمحاولة اقناعهم بتخفيض المقابل المادي.