استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم السبت، بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة؛ وذلك استعدادًا لمباراة المصري البورسعيدي في بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع المصري يوم الثلاثاء المُقبل الموافق 4 أبريل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر المسابقة المحلية.

برنامج استشفائي للاعبين

وضع الجهاز الفني برنامجا تأهيليا واستشفائيا خاصا لمجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة المريخ السوداني بالأمس في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأدت هذه المجموعة فقرة تدريبات خاصة باستخدام أدوات التأهيل داخل الملعب، بجانب الركض الخفيف لعدة دقائق، أعقبها خوض تدريبات استشفائية داخل (صالة الجيمانيزيوم)، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

طالع أيضًا | مدرب الزمالك السابق: لاعبو الفريق شعروا أنهم بلا أب.. ولم يأخذ أحد رأيي

واكتفت هذه المجموعة بأداء فقرة التدريبات التأهيلية والاستشفائية دون المشاركة في باقي فقرات المران خوفًا من تعرضهم للإجهاد.

عودة فتوح

شارك أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، في فقرات التدريبات بصورة طبيعية، بعد غيابه عن مباراة الأمس أمام المريخ عقب عودته من المشاركة مع منتخب مصر في مواجهتي مالاوي في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

مشاركة عبد الغني ودونجا

شهدت تدريبات الزمالك مشاركة محمد عبد الغني مدافع الأبيض ونبيل عماد دونجا لاعب الوسط، استعدادا لمواجهة المصري.

واطمأن الجهاز الفني للفريق على جاهزية الثنائي البدنية والفنية عقب تماثلهما للشفاء من الإصابة التي تسببت في غيابهما عن الفريق في الفترة الأخيرة.

فقرة خططية خاصة

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من مواجهة المريخ السوداني الأخيرة، فقرة خططية خاصة على هامش المران.

وشهدت هذه الفقرة التركيز على بعض الجوانب الخططية الخاصة استعدادا للمباراة المقبلة، والتركيز على خطة اللعب.

عقب ذلك خاضت هذه المجموعة تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها التركيز على الأمور التي تم التدريب عليها استعدادا للمباريات المقبلة.