أكد خالد الغندور لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي، أن شكاوى مجلس إدارة النادي الأهلي ضده بداعي إثارة الفتنة، مُجرد كلام مُرسل، مُشددًا على أنه دائمًا يتحدث بالمنطق والعقل.

وقال الغندور في تصريحات لبرنامج "vip" على قناة "هي"، ردًا على سؤال هل أنت تُثير الفتنة والتعصب كما جاء في شكوى الأهلي ضدك، وأجاب ساخرًا: "نعم أنا رهيب في الفتنة.. بعمل فتنة حلوة أوي".

وتابع: "الأهلي تقدم ضدي بشكوى أكثر من مرة، والنادي بمسئوليه يعلمون من هو خالد الغندور، أنا واحد من أهم الإعلاميين المنتمين للزمالك في مصر، ودائمًا أقول الحقيقة وأتحدث بالمنطق والعقل، ولا أحد يستطيع أن يرد علي ويواجهني".

طالع أيضًا | مدرب الزمالك السابق: لاعبو الفريق شعروا أنهم بلا أب.. ولم يأخذ أحد رأيي

وأضاف: "أنا مُستعد أواجه أي مسئول أو إعلامي ينتمي للنادي الأهلي، وقادر على الرد، لكن فكرة أنهم يتقدموا بشكوى ضدي هذا كلام مُرسل (بيضحكوا بيه على الناس)".

وواصل: "يقولون أن خالد الغندور يُثير الفتنة والتعصب، لكن في قناة الأهلي كل من إسلام الشاطر وأسامة حسني وإبراهيم المنيسي وعدلي القيعي، وسيد عبد الحفيظ أيضًا (بيعملوا رز بلبن)".

واختتم: "النادي الأهلي يتمنى أن أبتعد عن قناة الزمالك، أنا لا أثير فتنة ولا تعصب، أنا لا أتحدث إلا في الكرة ولا أتطرق إلى أمور شخصية ولا أتجاوز في حق أي شخص بل على العكس الذين يتجاوزون في حقي كثيرون".