أكد برونو سالتور، المدرب المؤقت لفريق تشيلسي، أن الأمر كان صعبًا بعد 24 ساعة من إقالة جراهام بوتر مدرب الفريق من منصبه.

وكان تشيلسي قد أعلن مساء أمس الأحد، الاستغناء عن خدمات جراهام بوتر، في ظل سوء النتائج هذا الموسم.

جاءت إقالة بوتر بعد يوم من الخسارة أمام أستون فيلا بهدفين دون رد في الدوري الإنجليزي، وقبل مواجهة ليفربول غدًا في مباراة مؤجلة.

وقال سالتور في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "من الواضح أنها كانت 24 ساعة صعبة علينا جميعًا، للموظفين، للعائلات، والآن علينا أن نتعايش مع الوضع".

وأضاف: "إذا كنت هنا الآن فذلك لأن بوتر والنادي اعتقدا أنها كانت الخطوة الصحيحة، أنا هنا فقط لمساعدة النادي بأفضل طريقة ممكنة، أنا هنا الآن أحاول مواصلة طريقنا، نحاول أن نقدم أفضل ما في وسعنا".

وواصل: "أعتقد أن جراهام قام بعمل رائع، كرة القدم هي عمل معقد حقًا وعلينا الاستمرار، لم أستطع رؤية اللاعبين بعد، لدينا جلسة بعد الظهر".

وأردف: "في نهاية المطاف، نحن جميعًا مسؤولون، وعلينا التركيز على مباراة الثلاثاء، لست مضطرًا لإعطاء أي أدلة لليفربول حول اختيار الفريق لكنني اعتقدت أننا سيطرنا على المباراة ضد أستون فيلا".

اقرأ أيضًا.. جراهام بوتر يرفض تدريب فريق إنجليزي بعد رحيله عن تشيلسي

واستكمل: "لقد خسرنا المباراة، كانت هناك بعض الأخطاء ولكن بشكل عام كان الأداء جيدًا، كان لدينا الكثير من الفرص وسنحاول الاقتراب قدر الإمكان مما نريده".

عندما سُئل عما إذا كان يرغب في الوظيفة على أساس دائم، ابتسم برونو وقال: "إنه شيء لا أستطيع التحكم فيه، أنا أركز على ما يمكنني التحكم فيه وأتعامل على أساس اليوم تلو الآخر".

وأكد: "إنه تحدٍ هائل، لقد أمضيت أربع سنوات فقط كمدرب لكني قضيت 24 عامًا في كرة القدم، لدي خبرة كبيرة في محاولة مساعدة اللاعبين وتوجيه اللاعبين لأنني مررت بهذه المواقف من قبل".

واستطرد: "لدي شعور بأنني قادر على المساعدة خاصة اللاعبين الشباب الذين لم يكونوا في هذا الوضع من قبل".

وعن مواجهة ليفربول، قال: "إنها فرصة للاعبين، نحن نمثل تشيلسي، النادي الذي يتمتع بتاريخ مذهل، وبالنسبة لي يتعلق الأمر بالفوز والسيطرة، كل ما يمكننا فعله هو الاستعداد للمباراة، يساعد التحضير كثيرًا في الأداء، لذلك هذا ما يحتاج اللاعبون إلى التركيز عليه".