شن فاروق جعفر لاعب الزمالك السابق انتقادات قاسية ضد قرارات أحمد عبد المقصود مدرب الزمالك عقب خسارة الفريق 2-3 أمام المصري البورسعيدي مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المصري لموسم 2022-2023.

وتوقف الزمالك عند 33 نقطة في المركز الخامس مما يهدد مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل حيث يبتعد بفارق 9 نقاط عن فيوتشر الوصيف و6 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثالث.

اقرأ أيضا..جمال عبد الحميد يعلن رحيل الجهاز الفني للزمالك بعد الخسارة من المصري.. ويصرح: لن يدخلوا النادي مرة أخرى

وقال فاروق جعفر في تصريحات لقناة أون تايم سبورت: " التغييرات ليست موفقة وتوقيتها غير مناسب، والأهداف الثلاثة جاءت والمصري في منطقة الـ 6 ياردة، ماذا يعني أن أكون متأخرًا في النتيجة وتقوم بتغيير ظهير في الدقيقة 89؟ ماذا سيفعل يوسف أسامة في 6 دقائق؟!".

وأكمل حديثه: "سيف جعفر كان أفضل لاعب في الملعب، وخروجه ونزول شيكابالا غير صحيح، شيكابالا ليس معنى أن أحافظ عليه أن أدفع به في مباراة مثل هذه".

وواصل حديثه: "الزمالك يحتاج لاختيار ما فيه مصلحة الزمالك معه وليس الذي مصلحته مع الزمالك، الزمالك لا يحتاج لاعبين يلعبون على حساب النادي بل يحتاج لاعبين عندهم روح وإصرار وقتال".

وختم فاروق جعفر حديثه، قائلا "كل مباراة نذهب ونحن في حالة حزن على الزمالك، والمدير الفني يُجري تغييرات خطأ، لو المدرب يضع في ذهنه أنه يضع لاعبين على الدكة لكي يدفع بهم رغم أي شيء يصبح مدربًا فاشلًا".