تعادل فريق إنتر ميلان، مع مضيفه يوفنتوس، بهدف لمثله، مساء الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، على ملعب أليانز ستاديوم.

شهدت المباراة إثارة كبيرة كعادة ديربي إيطاليا، لكن كان هناك إثارة من نوع أخر في آخر دقائق المباراة، باحتساب ركلة جزاء وإشهار 3 بطاقات حمراء.

اقرأ أيضًا.. تقارير توضح آخر تطورات مستقبل دي ماريا مع يوفنتوس

حاول يوفنتوس عن طريق التسديدات من خارج منطقة الجزاء مثل ما فعل كوستيتش، وحاول إنتر ميلان عن طريق الهجمات المرتدة، مع تسديدات قوية أيضًا لكن لم تسكن الشباك مثل كرة هنريك ميختاريان في الدقيقة 64.

وفي الدقيقة 83، لعب أدريان رابيو كرة عرضية، لم يستطع أحد لعبها بالرأس في منطقة الجزاء، لتصل إلى خوان كوادرادو، الذي استلمها وسددها بقوة، وأعلن تقدم السيدة العجوز.

وبدأت إثارة أخرى في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع، بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء لفريق إنتر، بعد لمسة يد على المدافع جيلسون بريمر، أكدتها تقنية الفيديو، سجلها روميلو لوكاكو بنجاح، ليشهر بعدها الحكم البطاقة الصفراء الثانية والحمراء في وجهه.

وبعدها مباشرة احتك خوان كوادرادو مع البلجيكي، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء إلى كوادرادو وبعد دقيقتين أشهر البطاقة الصفراء الثانية، وفي لحظتها طرد حارس إنتر ميلان، سمير هاندانوفيتش مباشرة.

ملخص مباراة يوفنتوس وانتر ميلان (1-1) كأس ايطاليا