علق برونو سالتور، المدير الفني المؤقت لفريق تشيلسي، على تعادل فريقه سلبيا، أمام ليفربول، مساء الثلاثاء، في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع ليفربول رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثامن بعدما لعب 28 مباراة، فاز في 12 وتعادل 7 وخسر 9، ويأتي تشيلسي في المركز الحادي عشر برصيد 39 بعدما لعب 29 مباراة.

وقال برونو سالتور لـ BBC Sport: "من الصعب الاستمتاع بهذا النوع من الخبرة، لأنك تركز حقًا على مجريات اللقاء، حاولت مساعدة اللاعبين من خط التماس قدر استطاعتي".

اقرأ أيضًا.. تشيلسي يعلق على تصرف جماهيره خلال مواجهة ليفربول

وأضاف: "بعد ما حدث يوم الأحد (الخسارة أمام أستون فيلا 2-0)، كان لدينا بالأمس جلسة تعافي، حاولت قضاء بعض الوقت مع اللاعبين والتحدث معهم، أعتقد أنهم قدموا كل شيء".

وتابع بالحديث عن إقالة جراهام بوتر: "لقد كان الأمر صعبًا، نحن أصدقاء مقربين جدًا، من الصعب الوقوف هنا بدونه ولكني أبذل قصارى جهدي".

وعن أحداث المباراة، قال سالتور: "صنعنا الفرص، سجلنا وتم احتساب الهدفين تسلل، الانتصار سيأتي للأولاد لأنهم يستحقونه، نجولو كانتي لا يُصدق، أداؤه رائع، هو قائد بأدائه، لدينا لاعبين في رمضان (صائمين) وآخرين عائدين من الإصابة".

وواصل: "أنا سعيد حقًا بالثلاثي الخلفي، الآن سأعود إلى المنزل، وأركز على المباراة التالية، سنركز فقط على كل يوم، يقدم الأولاد أفضل ما لديهم، لقد كان موسمًا صعبًا حقًا، إنهم بشر، علينا مساعدتهم".