كشف أحمد حسام ميدو مدرب الإسماعيلي الأسبق تفاصيل اختيار المدير الفني الجديد للزمالك هايكو هيرليتش، موضحًا دوافع مساندته لمجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور.

وكان الزمالك قد تعرض لهزيمة ثقيلة بالأمس أمام المصري بنتيجة 3-2 ضمن منافسات الدوري المصري.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات إذاعية عبر أثير "الشباب والرياضة": "لم أتدخل في تعيين مدرب الزمالك الجديد هايكو هيرليتش وكانت هناك منافسة بينه وبين الإسباني أوسكار جارسيا".

وأردف: "أنا وأمير مرتضى منصور عقدنا اجتماعات عبر تقنية زووم مع 8 مدربين لمعرفة طريقة إدارتهم في بعض الأمور سواء بالتعامل مع ضغط المباريات أو الظروف المختلفة".

طالع | منها طرد الجهاز الفني.. مرتضى منصور يصدر 6 قرارات عقب خسارة الزمالك أمام المصري

وتابع: "كما اختبرنا موقهم حال الهجوم من رئيس الزمالك وانقسام بعض اللاعبين داخل غرفة الملابس ومطالبة بعض اللاعبين اللعب بصفة أساسية، وقدمنا قائمة مختصرة من 4 مدربين للاختيار من بينهم لتولي تدريب الزمالك".

وأردف: "أنا أقود جبهة من أجل الحفاظ على استقرار مجلس إدارة الزمالك حتى انتهاء مدته الانتخابية مثل ما يحدث في الأهلي، وأنا مع المجلس المنتخب حتى نهاية دورته ولا أدعم أي شخص".

واستطرد: "في الوقت الحالي لا أفكر في أي عمل داخل الزمالك ومن الممكن أن أحلم في المستقبل بالتواجد في رئاسة النادي، وأنا مع وجود مبادئ والحفاظ عليها وعلاقتي جيدة مع أحمد سليمان وهاني العتال وممدوح عباس".

واختتم: "انتقدت التصريحات الماضية بشأن التشاؤم من اللعب على استاد القاهرة، وهناك لاعبين كانوا يقولون أنهم يروا المنافس مرتين وقدموا حجج لتراجع أدائهم".