وجه علي معلول الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي التهنئة لجماهير القلعة الحمراء بعد الانتصار أمام غزل المحلة مساء اليوم الأربعاء.

وكان معلول قد ساهم في فوز فريقه أمام غزل المحلة في الجولة 23 من عمر الدوري المصري الممتاز، بثلاثية نظيفة، كما حصد جائزة أفضل لاعب في المباراة.

بالفيديو | الأهلي يواصل تربعه على صدارة الدوري بثلاثية نظيفة أمام غزل المحلة

وقال معلول في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الأهلي": "نعلم أننا خرجنا من مقابلة كبيرة ضد الهلال السوداني، كنا نعتاد بعد أي مقابلة كبيرة أن يحدث تعثر، ولكننا استطعنا أن ننتصر ونحصل على الثلاثة نقاط لكي نبتعد في ترتيب الدوري".

وأضاف: "قدر لاعبي الأهلي إنهاء مرحلة للدخول في مرحلة جديدة ولا يوجد فترة لالتقاط الأنفاس، أجواء الانتصارات تجعلك أكثر راحة، لدينا كل الإمكانيات لكي نعمل الاستشفاء في وقت ممتاز وقياسي".

وأردف: "أمامنا مقابلة نهائي كأس مصر بعد 5 ايام، وإن شاء الله ننتصر في النهائي".

وتابع: "مواجهة الرجاء في بطولة إفريقيا سيكون لها تحضيرًا خاصًا، الأهلي يجيد مباريات الأدوار الإقصائية وقبل مباراة الرجاء أمامنا لقاء مع بيراميدز في نهائي الكأس وسنحصل على اللقب لكي يزيدنا عزيمة أمام الرجاء".

واستكمل: "أي فريق يأتي مرحبًا به، الرجاء فريق كبير ولديه تاريخ، والأهلي بعد مرحلة المجموعات أهلي جديد في الأدوار الاقصائية".

وأتم معلول: "الفوز بجائزة رجل المباراة أمر نفسي وتحفيزي، والجائزة للفريق بالكامل، أهم شيء لا تخرج من لاعبي الأهلي، الأرقام الفردية لا يمكن أتحصل عليه إلا بالأرقام الجماعية والفريق".

واختتم: "شرف كبير أن اكون جزء بسيط من تاريخ النادي الأهلي، الأرقام الفردية لا يكون لها أهمية كبيرة غير بالألقاب والتتويجات".