زعمت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية أن هناك 3 عروض سعودية خرافية من أجل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي روما، جوزيه مورينيو، للتدريب في البلد العربي الشقيق من الموسم المقبل.

وترغب المملكة العربية السعودية في استقطاب العديد من النجوم بعد حصول نادي النصر على خدمات قائد منتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، في بداية شهر يناير الماضي بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد.

هناك أنباء عن نية بعض الأندية في ضم ليونيل ميسي ولوكا مودريتش وكذلك كريم بنزيما، لكن الاسم الجديد الذي يتردد في الوقت الحالي هو مورينيو.

اقرأ أيضًا.. حقيقة اعتزال سلمان الفرج قائد الهلال ومنتخب السعودية

موسيماني

وبحسب ما ذكرت الصحيفة الشهيرة، هناك عرض كبير من منتخب السعودية للمدرب البرتغالي بعقد لمدة عامين بمقابل مادي قدره 120 مليون يورو.

يريد الاتحاد السعودي لكرة القدم أن يكون مورينيو هو المدرب الذي يخلف، هيرفي رينار، بعد رحيله إلى تدريب منتخب فرنسا للسيدات.

ولكن الأمر لا يتعلق فقط بتدريب منتخب السعودية فهناك نية لتقديم عرض لمورينيو لتدريب نادي النصر الذي من المحتمل أن يخسر مدربه، رودي جارسيا، الذي يريد العودة إلى أوروبا.

النادي الثاني الذي قد تعرضه السعودية على جوزيه مورينيو هو أهلي جدة متصدر الدرجة الثانية مع مدرب الأهلي الأسبق، بيتسو موسيماني، والقريب من العودة إلى دوري روشن.

لكن بحسب التقرير فإن مورينيو مازال يريد الاستمرار في روما، بعد مناقشة مع جهازه الفني وسيكون لديه اجتماع مع ملاك النادي الإيطالي لحسم مستقبله.