سخر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، داني سيبايوس، من غريمهم برشلونة بعد إقصائه أمس من نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا 2022/2023.

وأسقط ريال مدريد منافسه برشلونة برباعية نظيفة على ملعب "كامب نو" وتأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا لمواجهة أوساسونا، وقدم الملكي مباراة رائعة بقيادة كريم بنزيما الذي سجل هاتريك في الشباك الكتالونية.

قبل انطلاق المباراة، نشر نادي برشلونة فيديو تحفيزيًا على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، انتهى برسالة مهمة وهي: "العصر الجديد هنا، وهو بلاوجرانا".

اقرأ أيضًا | رودريجو: حققنا نتيجة تاريخية أمام برشلونة.. وأود ارتداء قميص مودريتش

كان مدافع برشلونة، رونالد أروخو، هو من أطلق تلك العبارة أثناء الاحتفال في شهر يناير الماضي ببطولة كأس السوبر الإسباني بعد الفوز على ريال مدريد وقتها بنتيجة 3-1 في السعودية.

لكن شبكة "موفيستار" الإسبانية، نشرت فيديو يظهر من خلاله سيبايوس وهو يسخر من برشلونة حيث كان في طريقه إلى حافلة ريال مدريد وكان يردد تلك الكلمات "العصر الجديد.. العصر الجديد".

الفيديو جعل جماهير برشلونة وريال مدريد يدخلون في جدال عبر صفحات التواصل الاجتماعي، حيث كانت تحتفل جماهير الملكي بالفوز وكانت جماهير برشلونة تذكرهم بفارق النقاط في ترتيب الدوري الإسباني الذي وصل إلى 12 نقطة.