أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، تولي فرانك لامبارد، مهمة تدريب الفريق، حتى نهاية الموسم الحالي، خلفا للمقال جراهام بوتر.

وقال رئيس النادي تود بويلي: "يسعدنا أن نرحب بعودة فرانك لامبارد إلى ستامفورد بريدج، فرانك هو أحد مشاهير الدوري الإنجليزي الممتاز وأسطورة في هذا النادي، بينما نواصل عمليتنا الشاملة للحصول على مدرب دائم، نريد أن نوفر للنادي ومشجعينا خطة واضحة ومستقرة للفترة المتبقية من الموسم".

اقرأ أيضًا.. جراهام بوتر يرفض تدريب فريق إنجليزي بعد رحيله عن تشيلسي

وأضاف: "نريد أن نمنح أنفسنا كل فرصة للنجاح ولدى فرانك جميع الخصائص والصفات التي نحتاجها لدفعنا إلى خط النهاية، لدينا مباراة مهمة ضد ولفرهامبتون يوم السبت وبعد ذلك سنوجه انتباهنا إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في مدريد الأسبوع المقبل".

فرانك لامبارد

وتابع: "سنمنح فرانك دعمنا الكامل لأننا نهدف إلى الحصول على أفضل نتيجة ممكنة من جميع المباريات المتبقية".

كان لامبارد قد تولى تدريب تشيلسي سابقا لكن تمت إقالته لسوء النتائج، وقاد الفريق 84 مباراة بمختلف البطولات، فاز في 44 وتعادل في 15 وخسر 25، سجل 171 هدفًا واستقبل 116 هدفًا .

ويستعد تشيلسي لمواجهة ولفرهامبتون، السبت المقبل، 8 أبريل، ضمن لقاءات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وبعدها سيواجه ريال مدريد في سانتياجو برنابيو، 12 أبريل، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

بدأ تشيلسي الموسم، تحت قيادة فنية للمدرب الألماني، توماس توخيل، قبل أن تتم إقالته ويتم تعيين جراهام بوتر، لكنه لم يستمر أيضًا، ليأتي لامبارد حتى نهاية الموسم.