كشف إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري عن موقفه وتوأمه حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي من تولي القيادة الفنية للزمالك.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات لإذاعة "الشباب والرياضة": "علاقتنا مع جمهور الزمالك والنادي عظيمة، وشرف لنا تدريب الفريق للمرة الثالثة، وعملنا في القلعة البيضاء في أصعب فترة".

وتابع: "عدم وجود تقنية الفار في مباريات الدوري (عيب)، الفار حاليًا أهم من حكم الساحة، ومن يعاقب اتحاد الكرة على هذا الخلل؟، اتحاد الكرة يتحصل على كل أمواله من كل الأندية".

طالع أيضًا | حسام حسن يشيد بـ لاعب المصري بعد الفوز على الزمالك في الدوري

وتحدث إبراهيم حسن عن ثنائي الأهلي أحمد عبد القادر ومحمد عبد المنعم: "يجب على عبد القادر التعاون مع زملائه في الملعب لأنه لاعب مزاجي، ولكنه قادر على صنع الفارق في أي وقت، عودته مرة أخرى بعد رحيله عن الأهلي شئ كبير لأنه صعب أن يرحل لاعب عن الأحمر ويعود مرة أخرى، وبالنسبة لمحمد عبد المنعم يجب عليه ان يتواضع للكرة لأنها (ملهاش كبير)، هو شعر بذاته بعد الانضمام لمنتخب مصر وعودته للأهلي المفاجئة".

وأردف: "كان لدينا عروض من الوداد المغربي والصفاقسي التونسي والمريخ السوداني قبل تولي مسؤولية المصري، ولكن الظروف لم تسمح بقبول هذه العروض".

وأكمل: "عقوبة المصري كانت 4 سنوات بعد حادثة بورسعيد، لماذا تستمر حتى الآن ولا نلعب على استاد بورسعيد؟".

واستكمل: "لا يجب على المصري دفع تكاليف الإقامة واللعب على استاد برج العرب، على الأقل المناصفة مع اتحاد الكرة".

واختتم: "هل نحن غير قادرين على إنشاء ملاعب مثل التي نراها في الخليج؟، وكيف نطالب بكرة قدم جيدة دون أدوات مثل الملاعب وتقنية الفار".