أكد أيمن طاهر مدرب حراس نادي الزمالك السابق أنه لا يقبل قرار منعه من دخول مقر القلعة البيضاء.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور قد قرر منع أفراد الجهاز الفني السابق من دخول مقر القلعة البيضاء، بعد الخسارة أمام المصري في الدوري.

طالع أيضًا | عمرو الجنايني: كنت سأعين مدرب الزمالك السابق لمنتخب مصر.. واتحاد الكرة نجح في اختيار فيتوريا

وأصدر أيمن طاهر بيانًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" يرفض من خلاله قرار منعه من دخول نادي الزمالك.

وأشار مدرب حراس الزمالك السابق إلى أنه لن يسمح بذكر اسمه بهذه الطريقة مرة أخرى، مؤكدًا أن مشواره مع الفارس الأبيض أكبر من تاريخ أي شخص ينادي بتصحيح المسار.

بيان أيمن طاهر

قال -صلى الله عليه وسلم-: (إنّ أثقل ما وضع في ميزان المؤمن يوم القيامة خلق حسن وإن الله يبغض الفاحش البذيء)

لم أعتد أن اتحدث في امور تخص نادي الزمالك و الجميع يعلم انني ارفض الظهور اعلاميا احتراما للمكان الذي اعمل فيه ولكن وجب توضيح بعض النقاط المهمه.

مشواري في نادي الزمالك بدأ منذ ٤٥ عاما في ناشئين النادي و يشهد الله اني اخلصت في عملي سواء كنت لاعبا او مدربا و ذالك لعشقي للنادي.

إن قبل البعض الاهانه فانا لا اقبلها نهائيا و هي مرفوضه عندي رفض تام لقد رباني اللواء طاهر الله يرحمه علي احترام الذات و الغير و مواجهه اي تعدي او اساءه بكل حزم و هذه شیم الرجال اللتي تعلمتها من خدمتي في جهاز الشرطه المصريه العظيم.

 والتصريحات اللتي خرجت بطردي من النادي و منعي من دخول النادي مدي الحياه غير مقبوله و مرفوضه بالنسبه لي و من في اعتقاده انه يملك نادي الزمالك اعتقاد خاطئ و غير صحيح نادي الزمالك ملك لاعضاءه جمهوره و اولاده المخلصين لن اسمح بذكر اسمي بهذه الطريقه مره اخري اما عن دخولي نادي الزمالك فهو بيتي الذي تربيت فيه و داخل جدرانه من الصغر و هو حريه شخصيه لي و لن يستطيع اي مخلوق سلبي هذا الحق مشواري في نادي الزمالك اكبر من تاريخ اي شخص يتكلم الان و يزعم رغبته في تصحيح المسار المشاكل معروفه و الحلول كذلك ولكن المحسوبيه والمصالح تنتصر للاسف.

لاعبو نادي الزمالك حاربوا حتي اخر قطره في اجسادكم ولا تبخلوا علي هذا النادي العظيم اللذي صنع أسماءكم وجعلكم نجوما ويستحق اكثر من ذلك بكتير و سوف يبقي نادي الزمالك و تزول الاسماء و الاشخاص الي مشجعي نادي الزمالك دمتم ابطالا و رجال مهما كانت الظروف ستظلون اعظم جمهور في العالم بالنسبه لي و ساظل افتخر و اتباهي بكم عاش الزمالك بجمهوره و اولاده المخلصين.