تحدث فرانك لامبارد، إلى وسائل الإعلام، اليوم الخميس، بعد تعيينه رسميًا مديرًا فنيًا مؤقتًا لفريق تشيلسي، حتى نهاية الموسم الحالي، خلفا للمقال جراهام بوتر.

وقال لامبارد: "العودة هنا قرار سهل للغاية، هذا هو النادي الخاص بي، من حيث مسيرتي في اللعب والتدريب هنا من قبل، لدي الكثير من المشاعر تجاه النادي، أنا أيضًا شخص عملي للغاية".

وأضاف: "عندما تصبح مديرًا، فأنت تدرك أنك لا تدير النادي الذي تقول إنه ملكك إلى الأبد، لقد كنت في مسار مختلف منذ أن غادرت تشيلسي، لكن أعود في الوقت الذي طلب مني فيه النادي القدوم وأخذ الدور".

وتابع: "سعيد لإتاحة الفرصة لي وأريد أن أكون شاكرًا لذلك، للأشخاص الذين قرروا منحي فرصة، أنا واثق من نفسي، ولدي فهم جيد للفريق، بالطبع لقد عملت مع الكثير منهم من قبل، سأفعل أقصى ما لديّ في هذه الفترة لمنحهم ما يريدون من خلال عملي الجاد".

اقرأ أيضًا.. هافيرتز ينتقد ملاك تشيلسي بعد إقالة بوتر: نشعر بالإحباط

وواصل: "لقد شاهدت الفريق، وما رأيته يعود الفضل فيه إلى برونو سالتور الذي تولى الفريق وأيضًا جراهام بوتر، الذي لا أعرفه جيدًا ولكن كل ما أراه عنه، إنه رجل جيد ومدرب جيد جدًا وأحيانًا لأي سبب من الأسباب لا تسير الأشياء كما نريد، لا تنسجم، لا تعمل، أيا كان، لقد كنت في هذا الموقف شخصيًا".

وعن أهدافه في ما تبقى من الموسم: "نريد الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات، إنها أبسط إجابة ستحصل عليها، الأمر أكثر تعقيدًا من ذلك، لكن في نفس الوقت أعتقد أن هناك مباريات كبيرة تنتظرنا، الدوري الإنجليزي صعب، دوري الأبطال صعب بالطبع".

بدأ تشيلسي الموسم، تحت قيادة فنية للمدرب الألماني، توماس توخيل، قبل أن تتم إقالته ويتم تعيين جراهام بوتر، لكنه لم يستمر أيضًا، ليأتي لامبارد حتى نهاية الموسم.