يرى بول ميرسون، النجم السابق لفريق آرسنال، أن قرار يورجن كلوب بعدم البدء بكل من محمد صلاح وأندي روبرتسون وترينت ألكسندر أرنولد ضد تشيلسي، هو علامة مقلقة بالنسبة للجانرز قبل مباراة الأحد.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "الأنفيلد" يوم الأحد القادم.

وكان ليفربول قد تعادل مع تشيلسي يوم الثلاثاء الماضي، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة.

ولم يبدأ محمد صلاح تلك المباراة، حيث تواجد على دكة البدلاء رفقة زميليه أندي روبرتسون وترينت ألكسندر أرنولد، بينما غاب فيرجيل فان دايك للمرض.

وقال بول ميرسون في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "هذه المباراة مصدر قلق بالنسبة لـ آرسنال، ليفربول لم يبدأ بـ محمد صلاح أو فان دايك أو روبرتسون أو ألكسندر أرنولد ضد تشيلسي".

وأضاف: "قد يكون يورجن كلوب قد قرر إراحة هؤلاء اللاعبين لصالح مباراة آرسنال، سأصاب بالصدمة إذا لم يلعبوا".

اقرأ أيضًاكلوب يوضح موقف المصابين من مباراة ليفربول وآرسنال.. ويصرّح: نحتاج إلى قوة أنفيلد

وواصل: "يبدو أن مباراة آرسنال على أرضه أكثر أهمية ليورجن كلوب، وهذا سيقلقني كمشجع لآرسنال، إذا فاز الجانرز بهذه المباراة، أعتقد أنهم فازوا بالدوري الإنجليزي".

واستكمل: "لا يزال لديهم مباراة ضد فريق نيوكاسل، لكن آرسنال لن يكون مضطرًا إلى الفوز بتلك المباراة إذا تمكنوا من التغلب على ليفربول، إذا فازوا في هذه المباراة، فسيتعين عليهم الانهيار الكبير ليخسروا السباق على اللقب".

وأوضح: "يورجن كلوب يريد أن يلعب فريق ليفربول بطريقة معينة، وفريقه ليس لديه الإمكانيات الكافية في الوقت الحالي، لم يمض وقت طويل قبل أن يسحق ليفربول مانشستر يونايتد على أرضه".

واختتم: "ستكون هذه مباراة صعبة لـ آرسنال، والفوز هنا سيضمن لي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز".