تحدث سون هيونج مين، مهاجم فريق توتنهام، عن إنجازه الثمين في مباراة اليوم ضد برايتون، اليوم السبت في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز توتنهام بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي، الجولة الثلاثين.

وسجل سون هيونج هدفًا في تلك المباراة، ليصل إلى هدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي، وعن ذلك قال: "كان هذا شيئًا حلمت به، إنه إنجاز مذهل لم أكن لأحققه بدون زملائي في الفريق".

هدف سون هيونج أمام برايتون

وأضاف: "تسجيل 100 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز هو أمر هائل، كنت متأثرًا حقًا لأنني مررت بلحظات صعبة في الأسابيع القليلة الماضية، توفي جدي ولم يكن الأمر سهلًا، أريد إهداء هذا الهدف إليه".

وأردف: "آمل أن ينظر جميع اللاعبين الآسيويين - خاصة في كوريا الجنوبية - إلى هذا الإنجاز ويؤمنون أنهم قادرون على القيام به أيضًا، إنه أمر جيد بالنسبة لآسيا وأنا أتحمل مسؤولية كبيرة أن أكون مثالًا جيدًا لمساعدة الشباب، نريدهم أن يصدقوا أن بإمكان أي لاعب آسيوي القيام بأشياء مذهلة في الدوري الإنجليزي".

واستكمل: "في بعض الأحيان تتوقع دائمًا موسمًا رائعًا، كما كان في الموسم الماضي، ولكن قد يكون هناك المزيد من الضغط، أنا أكثر اللاعبين والأشخاص المحبطين ولكني أرى أين يمكنني التحسن".

وأكد: "أشعر بالإحباط ولكني ليس اللاعب المثالي لذا أحتاج إلى النظر إلى نقاط ضعفي، المشجعون يدعمونني وأنا بحاجة لتحمل مسؤولية كبيرة للقيام بعمل جيد لبقية الموسم".