‏صرح شريف منصف وكيل لاعبة التنس ميار الشريف أنها لن تشارك فريق السيدات في منافسات المجموعة الأولى لكأس "بيلي چين كينج كوب" والتي سيبدأها الفريق بتركيا يوم 10 إبريل 2023

وجاء ذلك بسبب "التهاب في وتر فوق الشوكية بالزراع الأيمن" حسب تشخيص الفريق الطبي، والتي وضحت خلال مباراتها الأخيرة مع لاعبة التنس بادوسا المصنفه الثانية على العالم سابقا خلال منافسات بطولة تشارلستون في أمريكا، وغالبا ما تكون ناتجة عن "الإجهاد".

وأضاف: "ذلك التشخيص تم على يد فريق من أفضل الفرق الطبية في إسپانيا، والذي أوصى بالراحة لمدة تتراوح من أسبوع لعشرة أيام ثم المتابعة".

طالع | بطلة التنس المصرية ميار شريف تنهي عام 2022 بانتصار مهم

وأوضح: "كنت أتمنى أن تشارك ميار في تلك المنافسات، خصوصاً بعد تحقيق إنجاز تاريخي العام الماضي، والتأهل للمجموعة الأولى لتلك الكأس للمرة الأولى في تاريخ مصر، والآن كان وقت اكتمال الإنجاز، ولكن أتت الرياح بما لا تشتهيه السفن".

وأكمل: "ميار كانت تتمني ومتحمسة للعب باسم مصر وتحقيق إنجاز تاريخي جديد، لكن حالياً يجب أن نكون حذرين في التعامل مع الإصابة، وإن شاء الله تكون بسيطة، وتعود للمنافسة خلال أسابيع قليلة، خاصةً أننا نخطط لجولة قوية على الملاعب الترابية تبدأ ببطولة روما أول مايو، مرورا بالمغرب، ثم رولاند جاروس إحدى أقوى البطولات العالمية في نهاية مايو".

واختتم: "أتمني كل التوفيق للفريق المصري، والذي يضم مجموعة من اللاعبات الموهوبات، وعناصر من نجوم المستقبل في التنس المصري، وثقتنا كبيرة في الفريق بقيادة المدير الفني كابتن مصطفي نعيم، كابتن ضياء نبيل، وإدارة الاتحاد ورئيسه كابتن إسماعيل الشافعي في تحقيق النتائج المرجوة".

جدير بالذكر أن ميار شريف والتي دخلت نادي الـ50 الكبار في عالم التنس العام الماضي هي قائد فريق السيدات المصري، وساهمت في وصول الفريق للمجموعة الأولي والتي ينافس فيها منتخبات قوية، وذلك بعد فوزها في منافسات الفردي والزوجي العام الماضي.