يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة مرتقبة أمام نظيره بيراميدز في مباراة نهائي كأس مصر.

المواجهة ستنطلق في تمام التاسعة والربع مساء غدٍ الإثنين على ملعب استاد القاهرة الدولي، في فاينال البطولة المحلية موسم 2021-2022.

وكان الأهلي قد حسم بطاقة الصعود إلى الدور النهائي بفوز على سموحة بثلاثية مقابل هدف، بينما تأهل بيراميدز على حساب الزمالك بانتصاره بركلات الحظ الترجيحية.

اتحاد الكرة يعقد اجتماعًا تنسيقيًا بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز

وكان الأهلي قد اصطدم بنظيره بيراميدز في بطولة كأس مصر في 3 مناسبات سابقة.

ونجح فريق بيراميدز في الفوز بمباراتين الأولى في ربع النهائي والثانية في دور الـ16، وانتصر الأهلي في الأخيرة بثنائية مقابل هدف.

ويخوض الأهلي مباراته طامحًا في الثأر من منافسه بيراميدز ومعادلة مرات الفوز بين الفريقين في مباريات الكأس، بالإضافة إلى حصد بطولة محلية بعد خسارة لقب الدوري الموسم المنقضي لحساب الغريم التقليدي الزمالك.

وفي الوقت ذاته يُمني نادي بيراميدز نفسه بحصد البطولة الأولى في تاريخه منذ انخراطه في المنافسات المصرية، ويواصل حلمه بالوقوف على منصات التتويج.

وكان جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز قد أعلن عن قائمة لاعبيه لمباراة الأهلي وجاءت على النحو التالي:-

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - أحمد دعدور - يوسف نادر

خط الدفاع: أسامة جلال - أحمد سامي - أحمد فتحي - أحمد توفيق - كريم حافظ - محمد حمدي - محمد الشيبي 

خط الوسط: بلاتي توريه - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - إسلام عيسى - رمضان صبحي - هشام محمد - محمد صادق - إبراهيم عادل - محمود دونجا

خط الهجوم: دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي.

مران الأهلي | كولر يحاضر اللاعبين بالفيديو استعدادًا لـ بيراميدز

وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن حكام المباراة، إذ تم إسناد المواجهة إلى أمين عمر كحكم ساحة، وحكم مساعد أول: محمود أبو الرجال، حكم مساعد ثان: أحمد حسام طه، حكم رابع: محمد عادل، وحكم فيديو: أحمد الغندور ويعاونه كل من هاني عبد الفتاح وعمرو الشناوي.

وأشار اتحاد الكرة إلى أن فيتور بيريرا سيحضر المباراة كمراقب للحكام.