علق سيد معوض لاعب الأهلي السابق، على فوز المارد الأحمر أمام بيراميدز، أمس الإثنين، وتتويجه بكأس مصر موسم 2021-2022.

ونجح المارد الأحمر في الفوز على بيراميدز بهدفين مُقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد القاهرة الدولي بحضور 20 ألف مُشجع.

وقال معوض في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس": "الأهلي في وجود جماهيره لن يخسر أبدًا حتى لو كان الأداء متراجعاً نوعًا ما، ورغم امتلاك بيراميدز عناصر جيدة إلا أن خبرة لاعبي المارد الأحمر حسمت اللقب لصالحهم".

طالع أيضًا | الأهلي يعلن توقيع غرامة مالية على عبد المنعم بسبب مباراة بيراميدز

وتابع: "المباراة حتى الدقيقة 60 من أسوأ المواجهات التي شاهدتها، كان هناك تحفظ تام وكل فريق في وسط ملعبه، من الطبيعي أن يكون هناك خطة للمكسب بدلا من انتظار خطأ الفريق الآخر، الأهلي تأخر في الضغط على لاعبي بيراميدز وكان يجب استغلال الجمهور".

وأردف: "كان من الممكن الدفع بلاعب آخر في وسط الملعب مثل أحمد قندوسي، بدلا من مروان وحمدي فتحي والسولية وهم يقومون بنفس الأدوار".

وأضاف: "عبد الله السعيد كان يتحرك بشكل جيد في الشوط الأول، وإبراهيم عادل لن يظهر بشكل جيد في مركز رأس الحربة، لكن كولر كان متحفظاً أكثر من اللازم، وكان على الأهلي أن يكون أكثر قوة في الشوط الأول".

واختتم: "حسين الشحات تطور جماعيًا بشكل واضح، بعدما كان يعتمد على اللعب الفردي، وكهربا لم يخرج من المباراة لأنه موفق ودائمًا يُسجل الأهداف؛ ولذلك لعب وقت طويل حتى لحظة خروجه".