يفكر نادي بايرن ميونخ متصدر بطولة الدوري الألماني في طرد جناح الفريق الأول لكرة القدم الجديد، ساديو ماني، بعد مشاجرته وتعديه على زميله، ليروي ساني، عقب مباراة مانشستر سيتي في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

ودخل ماني وساني في مشادة بعد المباراة انتهت بضرب السنغالي للألماني، لكن بحسب صحيفة "بيلد" أن الأول اعترف بالخطأ تجاه زميله وعادا صباح اليوم، الخميس، للتدريبات الجماعية معًا بعد حديث مع إدارة بايرن ميونخ.

الأمور ليست على ما يرام داخل بايرن ميونخ منذ فترة خاصة بعد قرار إقالة، جوليان ناجلسمان، المفاجئ للجميع وتعيين توماس توخيل لتدريب الفريق والخروج من بطولة كأس ألمانيا على يد فرايبورج والهزيمة القاسية أمام مانشستر سيتي 3-0 يوم، الثلاثاء.

اقرأ أيضًا.. بيلد تكشف رد فعل إدارة بايرن ميونخ تجاه توخيل بعد ثلاثية مانشستر سيتي

اوليفر كان وحسن صالح حميديتش

تدرس إدارة بايرن ميونخ القرار الأفضل تجاه ما بدر من ماني، وفقًا لما أعلنته شبكة "سكاي سبورتس ألمانيا"، حيث أصاب ساني بلكمة لتنزف شفتيه بالدماء.

التقى الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، أوليفر كان، مع المدير الرياضي، حسن صالح حميديتش، يوم أمس الأربعاء لمناقشة العقوبة المفترض توقيعها على السنغالي رغم اعتذار الأخير.

سيتعين على ماني أن يعتذر أمام زملاءه عما بدر منه تجاه ساني، وسيتم معرفة القرار النهائي اليوم الخميس كما، كشفت صحيفة "بيلد"، الأقرب هو فرض غرامة مالية كبيرة على اللاعب السنغالي وربما يتم إيقافه لبضع مباريات وربما يصل الأمر إلى رحيله في الميركاتو الصيفي رغم أن عقده الحالي مستمر حتى 2025.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" أن ليس من المستبعد أن يفسخ بايرن ميونخ عقد ماني من طرف واحد، لأن ما حدث أشعل المزيد من الأزمات داخل الفريق ولكن ربما ينتهج النادي الألماني نفس ما فعله مع آريين روبن وفرانك ريبيري بعد مشادة مشابهة في عام 2012 وبعد ذلك أصبح الثنائي صديقين ومن أفضل اللاعبين في العالم.