رحب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك بمدرب الفريق الجديد خوان كارلوس أوسوريو، وقال في حديث نقلته قناة نادي الزمالك: "أرحب بخوان كارلوس فهو مدير فني على أعلى مستوى، لدية سمعة رائعة، قاد أشهر منتخبين المكسيك وباراجواي وحصل على عدد من البطولات في نادي بكولومبيا، سيأتي معه مساعده جنسيته إسباني وسيصل خلال أيام".

وأكمل رئيس الزمالك: "أتمنى له التوفيق، فور أن وقعنا العقد فزنا على البنك الأهلي (وشه كان حلو) اليوم كسبنا حرس الحدود بثلاثة أهداف، وتم اكتشاف مجموعة من اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصتهم، لدينا مجموعة من اللاعبين جيدة جدًا تذكرني بالألماظ الذي عليه تراب، المدير الفني الشاطر الذي ينفض التراب ويخرج الألماظ".

وتابع مرتضى منصور: "المدير الفني (الشاطر) الذي يشرك كل لاعب في مركزه، ويكتشف مراكز للاعبين لم يلعبوا فيها من قبل، مدرب ذهب لكاس العالم وكسب ألمانيا لا يحتاج لأحد يتحدث معه، المطلوب مني كرئيس نادي ومجلس إدارة نوفر الدعم الكامل له ولجهازه المعاون، ومستحقات اللاعبين تصل لهم في موعدها، أنا أول رئيس نادي أجر قطارًا للجماهير وكل السفريات الخارجية بطائرة خاصة".

وواصل حديثه: "لدينا أفضل لاعبين في مصر بنادي الزمالك، لا أحب الحديث عن الماضي ولا أتدخل في عمل المدير الفني، لم اقل يوما للمدرب هذا اللاعب يشارك أو لا، والدليل على ذلك فيريرا عندما أتى من شهر يناير الماضي وكان لديه مشاكل في التغييرات وخسرنا 4 أو 5 بطولات متتاليية لم أجلس معه، أنهينا العلاقة بكل حب واحترام لأنه حصل مع الزمالك على اثنين دوري وكأس مصر مرتين، لهم كل الاحترام والتقدير مننا وأطلقت اسمه على حديقة في النادي".

وأتم تصريحاته: "سنعمل معك بكل أريحية، سيعمل معك عبد الواحد السيد ومدحت عبد الهادي وأحمد مجدي ومحمد عبد المنصف كلهم شخصيات محترمة ومهذبة، دورهم مساعدتك ولن يفتعلوا مشاكل، لو لديك أي مشكلة تريد أن تقولها، أمير مرتضى منصور هو حلقة الوصل بينك وبينا مجلس الإدارة".

وأردف: "أمير مرتضى منصور عرض علينا أكثر من سيرة ذاتية لمدرب إيطالي وإسباني وعندما عرض علينا سيرتك الذاتية وجدنا أنك تمتلك سيرة ذاتية جيدة وشخصية طلبنا منه التعاقد معك فورًا".

واختتم رئيس الزمالك: "الالتزام في التمرين أهم من الالتزام في المباراة، لدينا جماهير بالملايين، أكثر جمهور في العالم العربي وإفريقيا هو جمهور الزمالك، جماهير محترمة وملتزمة، هدفنا كلنا إسعاد هذه الجماهير، أنت رئيس جمهورية الكرة في النادي مسؤوليتك كاملة ولا أحد سيتدخل في عملك، لو تريد طبيب تغذية سنتعاقد معه، مدرب أو محلل أداء سنتعاقد معه، لو تريد لبن العصفور سنأتي به".

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، غدا في الثالثة والنصف عصرا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادًا لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الاثنين المقبل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.

ورفض الجهاز الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات بعد الفوز على حرس الحدود في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا..ترتيب هدافي الدوري المصري بعد فوز الزمالك على حرس الحدود

ومن المقرر أن يقود الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للأبيض مران الغد استعدادا للمباراة المقبلة.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على حرس الحدود بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الكلية الحربية ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 39 نقطة يحتل بها المركز الرابع بجدول المسابقة، في حين توقف رصيد حرس الحدود عند 16 نقطة يحتل بها المركز الأخير.